صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تأجيل حفل عمرو دياب في جدة

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان المصري عمرو دياب تأجيل الفعالية التي كان مقرراً إقامتها بالمملكة العربية السعودية في 20 أغسطس/آب الجاري.

وأصدرت الشركة بياناً عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قالت خلاله: “جمهورنا الغالي.. نأسف لإبلاغكم أنه لظروف خارجة عن إرادتنا تقرر تغيير موعد حفل الهضبة عمرو دياب في جدة إلى 27 أغسطس، وللراغبين في استرجاع التذاكر إرسال إيميل لنا”.

حفل عمرو دياب في جدة

كان الفنان عمرو دياب قد كشف عن موعد حفله المقبل في جدة قبل أيام، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر “الهضبة” صورة من الملصق الدعائي لحفله في جدة، مع العلم أنه تم طرح التذاكر في 13 أغسطس/ آب الجاري.

آخر أعمال عمرو دياب

وكان عمرو دياب قد طرح أغنيته “باريس” عبر تطبيق “أنغامي” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس تسجيل أندرو داوود وشيري شكري تصوير فوتوغرافي كريم نور.

ويعد النجم الكبير عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى حاجز المليار استماع عبر تطبيق “أنغامي”.

آخر حفلات عمرو دياب

أقيمت آخر حفلات عمرو دياب الغنائية بمدينة العلمين الجديدة مساء الجمعة 6 أغسطس/ آب الجاري، وسط حضور جماهيري ضخم.

وأعرب دياب عن سعادته في بداية الحفل بالحضور الجماهيري الكثيف قائلًا: “ما شاء الله”، وشكر كل الذين ساهموا في وجوده وسط هذا الجمهور بمدينة العلمين الجديدة، كما تمنى وجوده في مدينة العلمين كل عام.

وفي الفقرة الأولى من الحفل، قام الهضبة بتقديم أغنية “أنا مهما كبرت صغير” مع فيلم تسجيلي قصير يعرض مشواره الفني والجوائز التي حصل عليها خلال مشواره، واستقبل الجمهور الفيلم التسجيلي بحفاوة، وارتفعت صيحات الإعجاب.

التعليقات مغلقة.