صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بايرن ميونخ يتصدر 5 أرقام في جولة الدوري الألماني

تصدر نادي بايرن ميونخ مجموعة من الأرقام الاستثنائية التي شهدتها الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

وفاز بايرن ميونخ على مضيفه بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب الأخير، في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

ماكينة بايرن ميونخ

وبذلك يكون بايرن ميونخ قد سجل 15 هدفا في أول 3 مباريات من الدوري الألماني، بمعدل 5 أهداف في كل مباراة.

يأتي ذلك رغم افتقاد بايرن ميونخ لخدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق عبر التاريخ، والذي رحل إلى برشلونة الإسباني.

كما بات العملاق البافاري أول فريق يسجل 11 هدفا في الشوط الأول في أول 3 مباريات من الدوري الألماني.

بايرن ميونخ

سقوط الكبار

وباستثناء بايرن ميونخ، فشلت الفرق الكبرى في تحقيق الفوز في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

وخسر بروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن مبارياتهم في الجولة الثالثة، فيما اكتفى آينتراخت فرانكفورت، بطل الدوري الأوروبي، بالتعادل 1-1 مع كولن.

وباستثناء دورتموند، ما زالت الأندية الـ3 الأخرى بدون أي فوز في الجولات الـ3 الأولى من الدوري الألماني، حيث خسر ليفركوزن جميع مبارياته الـ4 الرسمية هذا الموسم، وهي أسوأ بداية للفريق في موسم على الإطلاق.

بروسيا دورتموند

سجل قياسي

لم يكن هناك ما يسعد فولفسبورج، فالفريق ما زال يبحث عن فوزه الأول في الدوري، لكنه دخل في سجلات الأرقام القياسية عندما تصدى حارسه كون كاستيلس لركلة جزاء من زيمون تروده في التعادل مع شالكه.

ويملك البلجيكي كاستيلس، الذي تصدى للركلة في المرة الأولى قبل أن يقرر الحكم إعادتها ليتصدى لها مرة أخرى، الرقم القياسي بين الحراس الحاليين في البطولة إذ أنقذ 12 ركلة جزاء.

التعليقات مغلقة.