صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تولين البكري: قمت ببيع الطعام سرا

كشفت الفنانة السورية تولين البكري، أسرار غيابها لفترة طويلة عن الوسط الفني، كما تطرقت إلى كواليس حياتها الشخصية ومرضها النفسي.

وقالت تولين البكري، خلال لقاء مع برنامج “شو القصة” على قناة “لنا” السورية، إنها ظلت لفترة تتلقى علاجا بعد تشخيص مرضها النفسي على أنه متلازمة اضطراب ثنائي القطب، لكن التشخيص اتضح أنه غير دقيق.

وأضافت أنه بعد التعمق في العلاج لمدة عامين، اكتشف طبيبها أنها تعاني من مرض شبيه لاضطراب ثنائي القطب، موضحة أنها ما زالت تعاني من الماضي ولم تخرج منه، كما تعاني من تقلب المزاج بشكل لا يحتمله الآخرون.

وكشفت تولين البكري عدة أسرار عن حياتها، خاصة معاناتها من العنف الزوجي، مشيرة إلى أنها رغم ذلك لا تعتبر نفسها ضحية، لأنها قررت الزواج في سن صغيرة حيث كانت تعتقد أن الزواج سيحقق لها الحرية، ولأنها اختارت خطأ في تلك الفترة.

وتحدثت تولين البكري عن تفكيرها بالانتحار في السابق، وأنها حاولت الانتحار مرتين، بعد شعورها بالاستسلام. وأضافت إنها لا تريد الخوض في تفاصيل هذه الفترة حتى لا تؤثر في الآخرين، ولكنها قررت الاستمرار في حياتها والتماسك مجدداً، وتشعر بالندم على ذلك.

وقالت تولين البكري إنها وصلت حالياً إلى مرحلة التصوف بعدما مرت بكل هذه التجارب في حياتها، وتعتبر نفسها عاشت 3 حيوات، أولها طفولة “بشعة”، وثانيها “زوجة معنفة ومقهورة”، كاشفة النقاب عن أنها انتهت من كتابة مسلسل جديد تدور قصته حول العنف الزوجي انطلاقاً من تجربتها.

وأضافت أنها ابتعدت عن الوسط الفني بكامل إرادتها بسبب رفضها للنفاق الاجتماعي وتعرضها للأذى، واستغلت ذلك في عمل المنتجات اليدوية والديكور، مشيرة إلى أنها عانت من أزمة مادية كبيرة ولجأت إلى بيع الطعام بهوية مستعارة من أجل العيش، كما لجأت إلى عدد من النجوم لطلب العمل ولكن لم يساعدها أحد، وتفكر حالياً في عمل مشروع تجاري.

التعليقات مغلقة.