صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ماذا قال تشافي بعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة؟

كشف تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن سر لا يراه الناس في مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد الفوز على إشبيلية.

وسجل ليفاندوفسكي هدفا قاد به برشلونة للفوز على إشبيلية 3-0، السبت، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وبذلك يرفع برشلونة رصيده في الدوري الإسباني إلى 10 نقاط بعد مرور 4 جولات، يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ريال مدريد.

تشافي أثنى على ما قدمه ليفاندوفسكي، وذلك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حيث أكد أنه يفعل أشياء لا يراها الناس في الملعب.

وأوضح: “الأمر ليس مجرد تسجيل أهداف، بل إنه دائمًا يختار الخيار الأفضل أيضًا، إنه مرجع كبير بالنسبة لنا، فهو لاعب رائع والحلول التي يجدها تدل على النضج الذي يمتلكه”.

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

 

 

وأضاف: “الشيء الذي لا يراه الناس في ليفاندوفسكي هو أنه يساعد الجميع؛ الموظفين، الشباب، اللاعبين القدامى، إنه إيجابي للمجموعة وقائد بالفطرة وأمر رائع أن يكون معنا في الفريق”.

وتطرق المدرب الإسباني للحديث عن لاعب الوسط الشاب جافي، الذي حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة، قائلا: “لست متفاجئًا بأدائه لأنني أراه يتدرب كل يوم، أعرف ما هو قادر على فعله”.

وأردف: “الطريقة التي يلعب بها تتمتع بالقوة الخالصة والشخصية والعمل الجاد والقلب والانضباط، لا أريد أن أكون غير منصف مع الآخرين، لكنه ربما كان أفضل لاعب”.

وعن المباراة، قال تشافي: “كان هناك توازن إيجابي، لقد كانت البداية صعبة في أول 15 دقيقة، لكننا استقرينا بعد ذلك وبدأنا في توزيع الكرة بشكل أفضل في نصف ملعب إشبيلية، وأيضا خلقنا الفرص في الهجمات المرتدة”.

وأتم: “كان الأداء جيدا، وأعتقد أننا سيطرنا على المباراة وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، الديناميكية جيدة ويجب أن نستفيد من اللحظة الجيدة التي نحن فيها حاليا”.

التعليقات مغلقة.