صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ياسمين صبري تكشف تفاصيل إصابتها بالاكتئاب (فيديو)

كشفت النجمة المصرية ياسمين صبري، العديد من الجوانب الخفية في حياتها خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” الذي يبث عبر قناة “دي إم سي”.

وتحدثت ياسمين صبري خلال المقابلة عن موقفها من الأمومة قائلة: “أحب الأطفال، ولكن على أي شخص يفكر في الإنجاب أن يعرف جيداً كيف سيتعامل معهم، لذلك يجب أن يكون مهيأ نفسياً في المقام الأول، مينفعش الطفل يعيش في صوت عالي وصراخ ودراما، لأنه بيتأثر بكل حاجة”.

وأكدت ياسمين صبري أن أكبر مكسب حققته في حياتها، كان معنويا، من خلال معرفتها لناس جيدين، مضيفة: “إنك تعرفي الناس الصح، يبقى في حياتك الناس الصح”.

وتطرقت في حوارها إلى مستحضرات التجميل قائلة: “في هوس على منصات السوشيال ميديا، من جانب بعض الفتيات عن مستحضرات التجميل والكثير منها تكون خاطئة، بشوف بنات بتعمل اختراعات غريبة وشكلها بيكون غريب”.

وقالت ياسمين صبري إنها تستعد لإطلاق علامة تجارية جديدة لمستحضرات التجميل، لكنها لم تستقر على اسم لها بعد حتى الآن، والفكرة كانت لديها من سنين، خاصة وأنها كفنانة تتعامل كثيراً مع الكاميرا وتعرف جيداً المتاعب التي تعاني منها البشرة.

 

إصابة ياسمين صبري بالاكتئاب

وقالت ياسمين صبري، خلال حوارها مع إسعاد يونس إنها شعرت باكتئاب عندما رسبت في مادة الرياضيات أثناء دراستها في مرحلة الثانوية العامة، مضيفة “جالي اكتئاب لما جبت ملحق في الثانوية العامة”.

وأشارت إلى أنه خلال هذه الفترة شعرت بتعب نفسي كبير، وتأكدت من إصابتها بالاكتئاب عندما كانت تسأل نفسها عندما تستيقظ من النوم: “كنت بقول أنا ليه صحيت.. كنت بهرب من الواقع”.

وتابعت قائلة، إنها اضطرت إلى الكذب على أهلها وإخفاء خبر رسوبها في مادة الرياضيات، وأكدت لهم أنها نجحت في هذه المادة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري على شاشة التلفزيون مسلسل “فرصة ثانية”، وشاركها البطولة أحمد مجدي، وهبة مجدي والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

التعليقات مغلقة.