صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ماكدونالدز الأردن تطلق الحملة السنوية للتوعية بخطر سرطان الثدي

انطلاقاً من حرصها الدائم على دعم البرامج الوطنية والمجتمعية والإنسانية، واستكمالاً لدورها في رفع الوعي المجتمعي تجاه أهم القضايا التي تهمّه، وتحت مظلة المنصة الشاملة لمسؤوليتها المجتمعية “سواعدنا نشمية”؛ أطلقت شركة عرموش للاستثمارات السياحية – ماكدونالدز الأردن – حملة التوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر بالتزامن مع اليوم العالمي لسرطان الثدي والذي يصادف 21 أكتوبر من كل عام.

وخلال الحملة؛ أعلنت السلسلة عن عرض رسائل توعوية وتشجيعية عبر مختلف وسائل الإعلام بهدف تشجيع السيدات الأردنيات على الفحص الدوري للكشف المبكّر عن المرض، وتوزيع المنشورات المتخصصة والتي تقدّم معلومات مفصّلة حول الموضوع، إلى جانب إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الأخرى مثل عقد عدة جلسات توعوية يقدمّها مختصّون لموظفات ماكدونالدز الأردن لرفع وعيهن حول أهمية الفحص الدّوري وأهم الإجراءات الواجب اتباعها في سبيل الكشف المبكر عن المرض. وضمن العديد من فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة؛ ستعمل ماكدونالدز الأردن على عرض لوحات توعوية من “مركز الحسين للسرطان” وإشاعة مظاهر مكافحة المرض حيث تم توزيع “دبابيس خاصة” يتم تثبيتها على الزي الرسمي للموظفات ضمن عددٍ من الفروع. كما أعلنت السلسلة عن توفير فحص مجاني للكشف عن سرطان الثدي للعاملات ضمن عائلة ماكدونالدز الأردن .

يشار إلى أن منظمة الصحّة العالمية كانت قد حدّدت يوم 21 أكتوبر “اليوم العالمي لسرطان الثدي” حيث يتم خلاله توعية المجتمعات بخطر سرطان الثدي الذي يعتبر أشهر أنواع السرطانات وأكثرها انتشاراً حول العالم. وخلال هذه الفترة من كل عام تعمل ماكدونالدز الأردن على إطلاق حملة توعوية شاملة لرفع الوعي المجتمعي بخطر هذا المرض وتسليط الضوء على أهمية الفحص والكشف المبكر عنه، كجزء من مسؤوليتها المجتمعية والوطنية.

 

التعليقات مغلقة.