صحيفة الكترونية اردنية شاملة

علي الحجار يكشف كواليس مسلسل “الأيام”

حل الفنان المصري علي الحجار، ضيفا على برنامج “الحكاية” تقديم عمرو أديب، عبر قناة “إم بي سي مصر”.

وخلال المقابلة كشف الحجار عن سبب حصوله على جائزة السلطان قابوس قائلا: حصلت على جائزة جائزة السلطان قابوس في عمان، بسبب نجاحي في تقديم 3000 أغنية، إلا أن أرشيفي الفني يضم عددا أكبر من ذلك بكثير”.

وأكد الحجار أن ارتفاع إنتاجه الفني، عائد إلى مشاركته في التمثيل والغناء في 120 مسلسلا، ولم يقتصر غنائه على تترات البداية والنهاية، ولكن كان يمتد إلى أغنيات ترتبط ارتباطا قويا بشكل الأحداث في المسلسل، كما حدث في مسلسل “الأيام” الذي تناول قصة عميد الأدب العربي طه حسين، وقام ببطولته الفنان الراحل أحمد زكي.

وأوضح الحجار خلال التلفزيونية، أن أحمد زكي، كان يقوم بتمثيل المشهد بعد تسجيل الأغنية، ولأنه كان فنانا رائعا ويمتلك أذن عاشقة للطرب، كان يتفاعل مع الأغنيات ويبرز ذلك بأداء تمثيلي فريد.

 

على الحجار وويجز

وتطرق الفنان علي الحجار للحديث عن مطرب الراب ويجز قائلا: نشأت على صوت موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، وأم كلثوم، ومستحيل أرفض فنان إلا إذا كان صوته سيئا، وأرى أن “ويجز” عالمي، وأعماله تليق بصوته، ولذا يحقق ملايين المشاهدات، والأجيال الجديدة تحفظ كلمات أغانيه”.

يذكر أن علي الحجار طرح منذ وقت قصير كليب غنائي يحمل عنوان “لو يرجع الزمان” من إخراج مايكل عادل، وكلمات طارق علي، وألحان أحمد الحجار.

التعليقات مغلقة.