صحيفة الكترونية اردنية شاملة

باسم سمرة: أنا نجم شباك والسوشيال ميديا قلة أدب

شدد الفنان المصري باسم سمرة على أنه من “نجوم الشباك” في مصر، مدللا على ذلك ببطولته لفيلم المدينة الذي حقق 8 جوائز دولية.

وقال باسم سمرة، خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري”، على قناة “القاهرة والناس” المصرية: “أنا حاطط لنفسي خطة ونجم شباك وأنا بطل فيلم المدينة ليسري نصر الله الذي حقق 8 جوائز دولية”.

وأضاف: “محمد رمضان وكريم عبدالعزيز من كبار نجوم الشباك، وكنت بقوم ببطولة أفلام ميزانيتها ضعيفة وتشجيع لشباب مخرجين في بدايتهم، والجدعنة مودياني في داهية”.

وبخصوص دوره في فيلم أحاسيس، أكد باسم سمرة أنه غير نادم على المشاركة في الفيلم، موضحا أنه ممثل ويؤدي شخصيات مختلفة، كما أنه الدور كان لصديقه الفنان أحمد عزمي، كاشفا أنه “وقت إمضاء أحمد عزمي لفيلم أحاسيس مراته قرأت ورق الفيلم وكان لسه متجوز ورفضت الدور غيرة منها، فطلب مني أعمل الدور”.

وأشار سمرة إلى أنه يرفض العمل مع مشاهير السوشيال ميديا الذين تحولوا للتمثيل، مؤكدا أن “التمثيل دراسة وقصور ثقافة، وكل السوشيال ميديا لا اقتنع بها ولا أعترف بها، دي فساد وقلة أدب”.

ردا على ما يشاع عنه بأنه صاحب مزاج، قال باسم سمرة: “أنا عملت مسلسل الكيف وكان اسمي مزاجنجي والناس بتخلط الحاجة ببعضها وبطلع شائعات، وأنا صاحب مزاج أني اشتغل كويس وأكسب كويس”.

وأكد الفنان المصري أن والده ووالدته أكثر الناس الذين يحبهم في حياته ولكنه لا يتكلم عنهم لرغبته عدم دخول أسرته في أعمال الميديا والتمثيل، متابعا: “أبويا وأمي أكثر ناس بحبهم في حياتي وأمي نور عيني وعملت معاهم فيلم اسمه صبيان وبنات وحجاب”.

وبخصوص شائعات وفاته التي تتردد بين فترة وأخرى، قال باسم سمرة: “اللي بيحب يطلع شائعات الوفاة هم المنتجين وبيحبوا يعملوا دعاية للأعمال، وأعتقد أن المنتجين بتعمل كده بطريقة ما وأنا رافضها تماما؛ لأنه ترويج على حساب صحتي، وده تخمين مني”.

وشارك باسم سمرة، مؤخرًا في مسلسل “منعطف خطر” حيث جسد دور زوج الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، ووالد الطفلة سلمى والتي يعد قتلها هو اللغز الذي تدور حوله أحداث المسلسل.

مسلسل “منعطف خطر” بطولة ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، باسل الخياط، أحمد صيام، حنان سليمان، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، وهو من تأليف محمد المصري، وإخراج سدير مسعود.

التعليقات مغلقة.