صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أنغام تُغادر المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية

تحسنت حالة الفنانة أنغام، وذلك وفقاً لما أعلنه الطبيب المعالج للفنانة، حيث من المقرر أن تغادر الفنانة المستشفى، اليوم، وذلك بعد تحسن حالتها الصحية، مؤكدًا أن لديها التصاقات في الأمعاء وانسداد معوي، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة الطبيب المعالج، مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامجه مساء دي إم سي.

وكان الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، كشف لوسائل الإعلام المصرية، عن تفاصيل حالة الفنانة أنغام الصحية، مؤكدًا أن حالتها الصحية في تحسن، لافتا إلى أنها تحتاج للبقاء في المستشفى ليومين إضافيين لوضعها تحت الملاحظة الطبية، قائلا: “الحمد لله أنغام النهارده أحسن من إمبارح، وإن شاء الله هتكون بكرة أحسن، الأطباء بيقولوا إنها محتاجة يومين كمان في المستشفى”.

وأوضح أن التشخيص الطبي لحالة ابنته أنغام، هو انسداد معوي، نتيجة التصاقات في المعدة، إثر مضاعفات عملية جراحية كانت قد أجرتها منذ أيام في أحد المستشفيات، ولكنها شعرت بعدها بآلام شديدة لتعود إلى المستشفى مرة أخرى.

وصرحت مصادر مقربة للفنانة أنغام عن تفاصيل حالتها الصحية لأحد المواقع المصرية أن الفنانة الشهيرة خضعت لتدخل جراحي لاستئصال الرحم، لتعود إلى المستشفى مرة أخرى بعد آلام شديدة تعرضت لها من جديد في منطقة البطن، لتوضع تحت الملاحظة، وإجراء الفحوصات.

وأوضح المصدر، أن الألم جاء بعد حلقة سجلتها الفنانة أنغام مع النجم مصطفى قمر ضمن برنامجها الذي يعرض حاليا، لتبذل وقتها مجهوداً كبيراً رغم ألمها، وهو ما كان سببا وراء المضاعفات التي أدت لعودتها للمستشفى مرة أخرى.

التعليقات مغلقة.