صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ريهام عبدالغفور: ملامحي البريئة خدعة (فيديو)

“كنت طفلة خجولة، ولم تتوقع أسرتي دخولي عالم التمثيل”.. بهذه الكلمات تحدثت ريهام عبدالغفور عن رحلتها في عالم الشهرة والأضواء.

جاء ذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” تقديم الإعلامية إسعاد يونس، والذي يعرض عبر قناة “دي إم سي”.

وأضافت خلال اللقاء: “في طفولتي، كنت أهوى اللعب في الرمال، وأخشى التصوير، ولكن فجأة تغيرت طباعي، وأحببت التمثيل بسبب عشق والدي لهذه المهنة”.

وعن تأثير ملامحها البريئة على مسيرتها الفنية قالت ريهام عبدالغفور: “ملامحي البريئة خدعة، ومكثت فترة طويلة أسيرة لدور البنت الخجولة، والطيبة، والمغلوب على أمرها، حتى تملكني الملل من نوعية هذه الأدوار، وبدأ التحول عندما رشحتني المخرجة شيرين عادل لدور الفتاة اليهودية في مسلسل “العميل 101″ قدمت شخصية راشيل بشكل جيد، وبعد ذلك قررت تقديم أدوار مختلفة وتمثل مفاجأة للجمهور”.

وتطرقت ريهام عبدالغفور في حوارها للحديث عن علاقتها بابنيها قائلة: “الفارق العمري بين ابني 11 عاما، وانجبت ابني الأولى وعمري 21 عاما، ولأ أجد صعوبة في التعامل معهما، لأنني أتعامل مع كل منهما حسب ميوله وشخصيته، وتربطني مع ابني الكبير لغة حوار رائعة”.

وكشفت ريهام خلال حوارها عن طريقة عقاب ابنيها قائلة: “طريقة العقاب تختلف مع كل مرحلة عمرية، وعقابي هو أن يشعر ابني اني “زعلانه ” منه، هذا بالنسبة له عقاب قاسي، وهما يدركان مى حبي لهما”.

يذكر أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور مسلسل “الغرفة 207” والذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد الرقمية، ويشاركها البطولة محمد فراج، وناردين فرج.

التعليقات مغلقة.