صحيفة الكترونية اردنية شاملة

غادة عبد الرازق في إطلالة باريسية

نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عدة صور من أحدث جلسات تصوير أجرتها في العاصمة الفرنسية، باريس، وظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية.

ونشرت غادة عبدالرازق الصور عبر حسابها بموقع إنستجرام، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة، مكونة من تنورة قصيرة وتوب أسود شفاف، نسقت معهما حقيبة بيضاء، فيما تركت شعرها الأسود منسدلا على كتفها مع مكياج هادئ.

ويتابع غادة عبدالرازق على حسابها بموقع إنستجرام أكثر من 10 ملايين متابع، ويتفاعل الآلاف مع ما تنشره الفنانة المصرية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق، هو مسلسل “لحم غزال” وتم عرضه في رمضان 2021، وشاركها بطولة المسلسل، شريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ومي سليم، ووفاء عامر، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وأشرف عبدالغفور، ورحاب الجمل، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود.

والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداث المسلسل، داخل حارة شعبية، ويتحدث حول مشكلات اجتماعية تمر بها أسرة مصرية.

وغابت غادة عبدالرازق، عن الموسم الرمضاني 2022، لأول مرة من 14 عاما، ووصفت غيابها باستراحة المحارب. فيما تستعد لخوض الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل “تلت التلاتة”.

وأعربت غادة عبد الرازق عن تحمسها للعمل قائلة لبرنامج ET بالعربي: “إن شاء الله ربنا يكرمنا ويطلع على أحسن وجه”، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي.

وتشارك غادة عبد الرازق كذلك في بطولة حكاية “تحت الحزام”، من مسلسل “حدث بالفعل”، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، ويشاركها البطولة سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور. كما تشارك في بطولة فيلم “جوازة بالعافية”، مع أحمد آدم وبيومي فؤاد.

التعليقات مغلقة.