صحيفة الكترونية اردنية شاملة

القبض على 191 شخصاً بقضايا اتجار وترويج مخدرات

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، مستمرون وبقوة في عملياتهم النوعية لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة، وبتوجيهات مشددة من القيادات الأمنية.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ 15/12/2022 ولغاية 21/12/2022 تم التعامل مع 115 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة، أُلقي القبض خلالها على 191 شخصاً من تجار ومروجي تلك المواد ومنهم اشخاص مصنفون بالخطرين، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وضبط خلال تلك القضايا 12 كغم من مادة الحشيش المخدرة، و242000 ألف حبة كبتاجون و500 حبة مخدرة، و1.3 كيلو غرام كوكايين، و200 غرام كريستال ومجموعة أشتال ماريجوانا، إضافة إلى مجموعة من الأسلحة النارية.

وعلى الصعيد العلاجي بلغت عدد الإدخالات إلى مركز علاج المدمنين التابع للإدارة 13 حالة ما بين دخول ومراجع.

وفي ذات السياق، نفذت الإدارة من خلال المحور التوعوي 49 نشاطاً توعوياً تضمن عدداً من المحاضرات وورش العمل والندوات بالتشارك مع الجهات والشركاء ذات العلاقة.

وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة وفي مناطق المملكة كافة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطٍ وترويج واتجار ،وتسخر لذلك الإمكانات كافة.

التعليقات مغلقة.