صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس هيئة الأركان يوجه بالمحافظة على الجاهزية للمنطقة الشمالية

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الخميس، قيادة المنطقة العسكرية الشمالية، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن حسن أبو رمان وقادة التشكيلات ووحدات الإسناد والخدمات وهيئة ركن المنطقة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه العميد الركن أبو رمان، حول سير العمل والمهام والواجبات التي تنفذها تشكيلات ووحدات المنطقة وخاصة في حماية الحدود ضمن منطقة المسؤولية ومنع عمليات التسلل والتهريب من خلالها.

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة بالمحافظة على الجاهزية العملياتية والإدارية للمنطقة ووحداتها، والمحافظة على القيم والثوابت الأساسية في القوات المسلحة الأردنية.

وفي نهاية الزيارة للمنطقة العسكرية، دون رئيس هيئة الأركان المشتركة كلمة في سجل زوار المنطقة.

وفي سياق متصل زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اليوم، مديرية القضاء العسكري، وكان في استقباله مديرها العقيد القاضي العسكري عبد الله الفواز.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه العقيد الفواز، عن المهام والواجبات التي تقوم بها المديرية والجهود المبذولة، واطلع على آخر خطط وعمليات التطوير والتحديث في المديرية وبما يتناسب مع طبيعة عملها، مشيداً بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه مرتباتها من احترافية عالية في تنفيذ الواجبات الموكولة لهم.

وفي نهاية الزيارة، التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات مديرية القضاء العسكري، ونقل لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، معرباً عن اعتزازه بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.

حضر الزيارات عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي.

التعليقات مغلقة.