صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كاسيو تختار الأردن لإطلاق إصدارها الجديد من أحدث حاسباتها العلمية

اختارت شركة كاسيو اليابانية الشهيرة، العاصمة عمان، أخيراً، لإطلاق أحدث آلة حاسبة علمية ابتكرتها هذا العام ClassWiz fx-991CW، وذلك من خلال حفل ضخم أقيم في فندق روتانا عمان بالتعاون مع شركة الصفا للتجارة.

الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم قدمت أمام حضور كبير من التجار والمختصين والإعلاميين شرحاً واسعاً عن حاسبتها الجديد ClassWiz fx-991CW التي صممت لتناسب الأغراض العلمية والتدريسية بميزاتها التي تحتوي على وظائف الذكاء الاصطناعي.

وقال تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لشركة كاسيو الشرق الأوسط وإفريقيا: “من خلال إصداراتنا الجديدة نحن ندعم دائماً الطلبة وأهل العلم من خلال برمجيات علمية متقدمة، تسهل معالجة الأرقام والكلمات، ودعم التعلم وتعزز الوصول إلى المعرفة”.

وأضاف: “تتميز الآلة الحاسبة العلمية الجديدة ClassWiz fx-991CW بتصميم ووظائف سهلة الاستخدام لتشجيع المهتمين بالرياضيات على استخدامها في أعمالهم المتنوعة، وهي مجهزة بميزات عدة، ومجموعة واسعة من الوظائف الأساسية الفاعلة للتعلم، ومتاحة لدعم الطلاب وإلهامهم من كل الفئات”.

وقد أعرب المدير العام لمؤسسة الصفا التجارية، يوسف قيسية، عن سعادته باختيار كاسيو العالمية للأردن لإطلاق هذا المنتج العلمي المتميز تقنياً، وهو ثمرة ابتكار علماء الشركة العملاقة في عالم التقنيات والآلات الذكية، وقال: “فخر كبير ان يستمر التعاون بيننا وبين كاسيو لأكثر من ٤٠ عاماً، حيث عملنا يداً بيد لتحقيق تطور ملحوظ في قطاع التعليم بالأردن من خلال توفير حلول تعليمية رائدة من الآلات الحاسبة العلمية والرسوم البيانية”.

 

وقد جُهز الإصدار الجديد من آلة ClassWiz fx-991CW الحاسبة بمميزات الذكاء الاصطناعي ما يجعلها أكثر ملاءمة للوظائف في الصفوف الحديثة، إلى جانب وزنها الخفيف وتصميمها الأنيق، وميزتها التفاعلية بين الطلبة والمدرسين، وهي تناسب طلبة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات على وجه الخصوص.

التعليقات مغلقة.