صحيفة الكترونية اردنية شاملة

توم كروز يستخدم نفوذه لدعم فيلمه القادم

وشاكيرا تنفي شائعات الارتباط بينهما

التقارير الدولية تشير إلى أن الممثل توم كروز يستغل كل السلطة المتاحة له لضمان نجاح فيلمه القادم “Mission: Impossible” المقرر للإطلاق في يوليو المقبل. كجزء من هذا الجهد، يبدو أن كروز يتواصل مع المديرين التنفيذيين لدور العرض في تحرك غير مألوف بين نجوم هوليوود، بغية ضمان بث أطول للفيلم على الشاشات.

في سعيه لتحقيق هذا الهدف، يعتقد أيضا أن كروز يستخدم نفوذه لإقناع القادة التنفيذيين في دور العرض بتقليل فترة عرض فيلم “أوبنهايمر” على شاشات IMAX، لتفسح المجال لفيلمه المرتقب.

في غضون ذلك، نفت المغنية الشهيرة شاكيرا الأقاويل التي تحدثت عن علاقة بينها وبين كروز، بعد أن شوهدا معا في سباق F1 Miami Grand Prix 2023. الكاميرات سرعان ما رصدت الثنائي في حدث “فورمولا 1” الكبير في ميامي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وصرحت شاكيرا أن كل ما تم تداوله مؤخرا هو فقط إشاعات، وأشارت إلى أنها استمتعت بوقتها مع توم كروز في ميامي، لكنها ليست لديها خطط لتطوير الأمور، حسب ما ذكرت مجلة Us Weekly.

مصدر مطلع على العلاقة أكد أن شاكيرا قضت وقتاً جيداً مع كروز في “فورمولا 1″، لكنها ليست مهتمة بمواعدته. كما أشار إلى أن النجمة تأخذ استراحة من المواعدة بعد نهاية علاقتها الطويلة التي استمرت 11 عاماً مع جيرارد بيكيه في يونيو الماضي.

التعليقات مغلقة.