صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نيسان تتعاون مع مؤسسات أردنيّة لتعزيز الطموحات وإنشاء طرق مخصّصة للتميّز

أعلنت نيسان، ممثلةً بمجموعة بسطامي وصاحب، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال السيّارات، عن إطلاق فرص وتجارب مصمّمة خصّيصاً للأفراد والعائلات الذي يتطلّعون قدماً إلى شقّ طريقهم نحو التميّز.

منذ لحظة تأسيسها، ونيسان تعمل على رسم مسارٍ مشجّع ومناسب لعملائها، حيث برزت كوكيل السيّارات الشريك الذي يعتمد على التكنولوجيا، ويمتاز بالابتكار والمرونة، ويحمل رسالة تهدف إلى تحسين وتعزيز أسلوب الحياة. وتماشيًا مع هذا التفاني والالتزام، عملت نيسان على ابتكار مخطّطات استراتيجيّة تتيح المجال أمام المهنيين اليافعين والعائلات والأفراد للوصول بسهولة إلى طرازات نيسان- ولقد انطلقت هذه المسيرة بالشراكة مع بنك الاتحاد- الأردن.

من جهته، أكّد المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب -الوكيل الحصري لسيّارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، حرص نيسان الكامل على تحقيق رسالتها المتمثّلة في الالتزام بموقفها كشريك دائم مدى الحياة، والعمل على تنشيط حياة أصحابها باستمرار، قائلاً: “نيسان ليست مجرّد سيّارة؛ إنها شريكك الراسخ، ونظامك الداعم الذي يرافقك في مختلف مساعيك، وفي كل خطوة على مدار الطريق. كما شدّد محاسنة أيضاً على التزام العلامة التجاريّة الثابت بتقديم الدعم، والتطوير باستمرار، مؤكداً أن الشراكة مع بنك الاتحاد “تقدّم بداية جديدة بمختلف جوانبها ونواحيها لكلّ فرد يتطلّع نحو تمهيد الطريق إلى الأمام برفقة نيسان”.

بالتعاون مع بنك الاتحاد، تقدّم نيسان للأفراد فرصة تمويل ما يصل إلى 80% من طرازات سيّارات نيسان المفضّلة لديهم، وبمعدّل فائدة تنافسي يبلغ 1.99% على مدى أربع سنوات، وذلك فقاً للشروط والأحكام. وتُعد هذه المبادرة إحدى الخطوات العديدة المتّجهة نحو تعزيز مجتمع طموح من السائقين الذين يقودون بكلّ شغف تجاه المحطّة التالية من محطّات رحلتهم.

 

التعليقات مغلقة.