صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كاميرا ويب جديدة مطورة للاتصالات المرئية

تعالج كاميرا الويب «إسنشل ويب كام فلكس» Essential Webcam Flex من شركة «سايبر أكوستيكس» المشكلات التي يعاني منها كثير من مستخدمي كاميرا الويب، وهي الحصول على الزاوية الصحيحة لترقية إطلالتهم المهنية خلال التفاعلات الافتراضية.

تتميّز كاميرا الويب الجديدة بثلاثة أوضاع: الرؤية التقليدية، والرؤية الوسطية، ورؤية الطاولة.

ويُعدّ الوضع الوسط الأفضل للاستخدام، ويمكنكم الحصول عليه بتثبيت الكاميرا بواسطة أداتها المضمَّنة في وسط شاشة الكومبيوتر. تؤسّس هذه الزاوية لوضعٍ في الجانب الآخر من الفيديو يُشعر مَن تتواصلون معه بأنّكم تنظرون في عينيه مباشرة، وليس من كاميرا جانبية. أمّا وضع الطاولة، فيقلب كاميرا الويب رأساً على عقب فوق سطح المكتب لتعمل كمسلاط (بروجكتر) فوق الرأس.

تسجّل «ويب كام فلكس» (5 ميغابيكسل) بدقّة عرض 1080p و30 إطاراً في الثانية، وتتصل بواسطة «البلوتوث»، ويكفي وصلها بواسطة سلك بأجهزة «ماك»، و«ويندوز»، و«كرومبوك». يقدّم المنتج لمستخدميه مزايا أخرى، أبرزها ميكروفونات مزدوجة أحادية الاتجاه، وتركيز أوتوماتيكي «HD»، وتصحيح للضوء الخافت. علاوةً على ذلك، تتميّز كاميرا الويب بمجال رؤية قطري 74.57 درجة، و5 مستويات من التكبير، فضلاً عن أنّها تضمّ 5 أزرار حسّاسة للّمس للتحكّم بالتركيز، والتكبير، ودوران الصورة 180 درجة.

تجدون مع المنتج ذراعاً قابلة للتعديل يجب استخدامها للحصول على زاوية الرؤية الصحيحة، ويمكنكم تعديلها حتّى 7.4 بوصة في وضعَي الوسط والطاولة لتتجنبوا حالة الكاميرا التي تنظر من الأسفل، والإطلالة غير المرضية التي تركّز على الأنف.

يمكنكم أيضاً وضع «ويب كام فليكس» على شاشة الكومبيوتر من الأعلى، أو يمكنكم رفع قاعدتها على سطحٍ مستوٍ وتعديل الذراع للحصول على الزاوية المرجوة. وتجدون سلكاً في أسفل القاعدة لوصلها بإكسسوارات أخرى.

ويبلغ سعر المنتج على موقع الشركة الإلكتروني: 129.99 دولار.

• خدمات «تريبيون ميديا»

التعليقات مغلقة.