صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كيف تبدو أرقام التفاوض بين مبابي وريال مدريد؟

نشرت صحيفة “ألديباتي” الإسبانية، مقالًا، حول التفاصيل المحتملة لصفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، حيث تدور الآن مفاوضات معقدة حول عدة جوانب بما فيها الراتب، وحقوق الصورة، ومكافأة التوقيع، في صفقة ربما ستكون واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ كرة القدم.

وتقول الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته “عربي21” إن “النجم الفرنسي مبابي بات واضحًا جدًّا حيال نواياه، وقرّر مؤخرًا الأخذ بزمام الأمور وإصلاح ما يعتبره خطأ ارتكبه قبل عامين بتجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان، في اتفاق تقاضى مقابله مبلغًا ماليًّا خياليًّا إثر مفاوضات مع والدته فايزة لعماري”.

وترى الصحيفة أن “ذلك الاتفاق كان خطأ جسيمًا من مبابي، حيث إنه ترك مصير مسيرته الكروية بين يدي عائلته، في وقت أكد فيه العديد من خبراء كرة القدم أنه لو اختار وكيل لاعبين مختصا في هذا المجال لكان اليوم يحمل قميص ريال مدريد”.

وكان مبابي قد أقرّ منذ أشهر بهذا الخطأ بعد توقيعه على المواصلة في العاصمة الفرنسية، ولذلك فهو اليوم عاقد العزم على عدم التعثر مجددًا.

وتؤكد الصحيفة أن مبابي وضع أوراقه على الطاولة، وقال لوالدته إنه سيغادر باريس سان جيرمان مهما كلف الأمر، وإنه يريد التوجه نحو العاصمة الإسبانية مدريد، وبالتالي فإن المحادثات سوف تكون حصريا مع هذا النادي، دون وجود أي خطة بديلة، وهو ما يجري الآن على قدم وساق.

وتشير الصحيفة إلى أن “رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وخوسيه أنخال، سانشيز يشاركان الآن في إتمام الصفقة الأهم في مسيرته، والتي لا تقل أهمية عن صفقة ضم دي ستيفانو في 1953”.

التعليقات مغلقة.