صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أكثر من 7 ملايين متابع لقناة ومنصّة “المشهد” على مواقع التّواصل الاجتماعيّ

أعلنت قناة “المشهد” ومنصّتها الرقميّة متعدّدة البرامج، عن إنجاز جديد، تمثّل بتحقيقها زيادة كبيرة في عدد المتابعين على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، حيث تجاوز عدد المتابعين الـ7 ملايين من المغرب العربيّ حتّى الخليج، مرورًا بالشّرق الأوسط، وخلال مدّة قصيرة منذ انطلاقة القناة في يناير 2023.

يتوزع متابعو “المشهد” بالملايين على جميع المنصّات، من ضمنها 2 مليون متابع على يوتيوب، و2 مليون متابع على تيك توك، و2 مليون متابع على فيسبوك، كما حضرت “المشهد” على جميع مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بما فيها انستغرام وواتساب وتليغرام، وسناب تشات وأكس وثريدز، والتي يتمّ العمل عليها لزيادة عدد المتابعين للوصول الى أرقام مليونيّة قريبًا.

الوصول إلى أكثر من 7 ملايين متابع، كان بفضل دعم وثقة المتابعين، ودليلًا على نجاح استراتيجيّة القناة التي تتّبعها في التوجّه إلى جيل الشباب العربي، ولكن بالأخذ في عين الاعتبار، المتابعين من الأعمار الباقية كافة. كما تَعِد “المشهد” الجمهور، ببرامج جديدة ومتنوّعة خلال شهر رمضان المبارك.

ومنذ انطلاقة “المشهد”، زار الموقع الإلكتروني almashhad.com أكثر من 20 مليون مستخدم، في حين حمّل تطبيق “المشهد” على أجهزة الهواتف الذكيّة iOS وأندرويد، أكثر من 650 ألف مستخدم، وتجاوز عدد مشاهدات الفيديو على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، 3 مليارات مشاهدة.

التعليقات مغلقة.