صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اتحاد كرة القدم: بيع غالبية تذاكر مباراة “النشامى” مع باكستان الثلاثاء

أعلن اتحاد كرة القدم، الاثنين، بيع غالبية تذاكر مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الباكستاني ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء على ملعب عمّان الدولي.

وقال الاتحاد، إن ألفي تذكرة فقط تقريبا متاحة للبيع على الموقع الإلكتروني للدرجتين الأولى والثانية، علما بأن الملعب الذي سيحضتن المباراة يتسع لقرابة 17 ألف مشجع.

وأشار إلى بيع جميع تذاكر الدرجة الخاصة.

ويبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى 6 دنانير أما الدرجة الثانية فسعرها 4 دنانير، فيما يصل سعر تذكرة الدرجة الخاصة إلى 20 دينارا، وفق ما أظهر الموقع الإلكتروني للاتحاد الذي أدرج تذكرة بسعر ألف دينار وهي عبارة عن غرفة تتسع لـ 8 أشخاص تشمل الضيافة لحضور المباراة.

وقال الاتحاد إن التذكرة البالغ سعرها ألف دينار الذي يطرحها لأول مرة “تجربة جديدة يطلقها لمعرفة رغبة المشجعين في مشاهدة المباريات في غرفة منفصلة مطلة على الملعب يقدم فيها خدمات استثنائية”، لافتا إلى “تجهيز غرفة واحدة تقع فوق المنصة من أصل نحو 6 غرف” داخل الملعب يمكن استخدامها.

ويتطلع المنتخب الوطني لكرة القدم، وصيف كأس آسيا 2023، لتجديد الانتصار على نظيره الباكستاني على أرضه بعد أن فاز في إسلام أباد بثلاثية دون مقابل، وذلك في رحلة بحثه عن تأهل أول إلى المونديال.

وتتصدر السعودية حاليا ترتيب المجموعة السابعة في الدور الثاني من التصفيات بالعلامة الكاملة (9 نقاط من أصل 3 مواجهات)، فيما يتشارك منتخب “النشامى” مع طاجكستان المركز الثاني بـ 4 نقاط لكل منهما وأخيرا باكستان برصيد خال من النقاط.

وأنهى المنتخب الوطني تدريباته استعداداً لمواجهة باكستان عند الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء.

وأكد المدرب المغربي للمنتخب الوطني الحسين عموتة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الاثنين، بأن “المنتخب يدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث وتسجيل أكبر عدد من الأهداف”.

المملكة

التعليقات مغلقة.