صحيفة الكترونية اردنية شاملة

السعايدة يلتقي مسؤولين بقطاع الطاقة في الإمارات

التقى رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة، عددا من المسؤولين والمعنيين في وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
جاء ذلك على هامش مشاركته، في برنامج تواصل الأعمال المستدام للقمة العالمية لطاقة المستقبل 2024 الذي عقد أخيرا في أبوظبي.
كما التقى السعايدة بحسب الهيئة، ممثلي عدد من الشركات العاملة في مجال التخزين وشحن المركبات الكهربائية وأصحاب القرار والخبراء المختصين في قطاع الطاقة.
وأكد السعايدة، أهمية البرنامج في تعزيز القدرات في مجال الطاقة من خلال تبادل الخبرات والمعرفة ومشاركة أحدث البيانات والاطلاع على أفضل الممارسات والتقنيات لمعالجة التحديات، لتحقيق مستقبل طاقة أكثر أماناً واستدامة.
وتطرق خلال مشاركته في البرنامج إلى أبرز الإنجازات المتحققة في قطاع الطاقة في الأردن، وأهمية المشاركة في هذا اللقاء، الذي يهدف الى دفع أجندة الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتوفير منصة عالمية للأعمال والابتكار والتعلم وتبادل المعرفة.
وتضمنت مشاركة الوفد الأردني الذي ضم نائب رئيس مجلس مفوضي الهيئة زاهرة طبيشات، جولات متخصصة على أحدث التقنيات الداعمة للتحول الأخضر في مجالات متنوعة مثل الهيدروجين الأخضر وتخزين الطاقة وتحليل المياه والذكاء الاصطناعي والمرونة المناخية وحماية البيئة، بالإضافة إلى التنقل الكهربائي.
— (بترا)

التعليقات مغلقة.