صحيفة الكترونية اردنية شاملة

3 ألقاب كبرى… هدف بيلينغهام هذا الموسم

قال جود بيلينغهام (20 عاماً) بعد فوزه بجائزة أفضل إنجاز رياضي استثنائي لهذا العام خلال حفل توزيع جوائز لوريوس مساء الاثنين إن هدفه الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد هذا الموسم، وكذلك بطولة أوروبا مع إنجلترا.

وسجل بيلينغهام 21 هدفاً لريال منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي قادماً من بروسيا دورتموند مقابل 103 ملايين يورو (109 ملايين دولار).

وسجل لاعب الوسط الإنجليزي في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ريال للفوز 3 – 2 على برشلونة الأحد الماضي، ويوسع الفارق في صدارة الدوري إلى 11 نقطة مع منافسه اللدود.

وقال بيلينغهام عن أهدافه من البطولات «إنه بالتأكيد شيء أريد فعله. ما زال أمامنا بعض المباريات حتى ختام الدوري، ثم هناك مباراتان صعبتان أمام بايرن ميونيخ في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا».

وتابع «بالنسبة لبطولة أوروبا، أتمنى أن نحافظ على تألقنا خلال البطولات القليلة الماضية وأن نقدم الأفضل».

وتأثير بيلينغهام في ريال مدريد لا يمكن إنكاره. وأشاد زملاؤه بصفاته القيادية وهو ثاني أفضل هداف في الدوري برصيد 17 هدفاً بفارق هدف واحد عن أرتيم دوفبيك لاعب جيرونا.

وبعد مشاركته الأولى مع إنجلترا عام 2020، خاض بيلينغهام 29 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وسجل ثلاثة أهداف.

وتلعب إنجلترا في مجموعة تضم سلوفينيا، والدنمارك، وصربيا في بطولة أوروبا 2024 التي تنطلق في 14 يونيو (حزيران) المقبل في ألمانيا.

التعليقات مغلقة.