صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“المنتدى الاقتصادي” يؤكد أهمية تحديد فرص وتحديات الاقتصاد الوطني

أكد المنتدى الاقتصادي الأردني، استمراره في تحليل وقراءة الوضع الاقتصادي في الأردن بعناية فائقة، مع التركيز على تحديد الفرص والتحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني.
وثمن رئيس أمناء المنتدى الدكتور رجائي المعشر خلال اجتماع الهيئة العامة للمنتدى الذي عقد أخيرا، جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة المنتدى في تحقيق أهداف المنتدى والوصول إلى أفضل النتائج الممكنة على ضوء المستجدات الاقتصادية التي يشهدها العالم وتنعكس على مستوى المملكة.
وقال رئيس المنتدى، الدكتور خير أبو صعيليك “نحن ملتزمون بالمساهمة في رسم خارطة طريق للإصلاحات الاقتصادية التي تضمن تحقيق الازدهار لجميع أفراد المجتمع”.
وأضاف أن المنتدى يتمتع بالقدرة على جمع البيانات الاقتصادية وتحليلها، ويسعى للتأثير في السياسات العامة من خلال التوصيات التي يقدمها لصانعي القرار، ما يمكنه من لعب دور محوري في تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في الأردن.
ونوه الى أن المنتدى الاقتصادي الأردني يلعب دورا حيويا في تعزيز الرأي الداعم لتشكيل مستقبل الاقتصاد الأردني، حيث يسعى الخبراء والمحللون للعمل معا في تحليل البيانات والاتجاهات الاقتصادية وصياغة توصيات قائمة على الأدلة.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.