صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تحويلات مرورية على أجزاء من طريق الرمثا اعتباراً من مساء اليوم الأربعاء

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع إدارة السير والدوريات الخارجية عن إجراء تحويلات مرورية على أجزاء من طريق الرمثا اعتباراً من مساء اليوم الأربعاء
وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة عمر المحارمة في حديثه لإذاعة الأمن العام إن التحويلات تشمل الطريق الواصل من إشارة “سايبر ستي” باتجاه مدينة الرمثا وحتى جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا بطول 6 كيلومترات لتنفيذ أعمال مشروع صيانة طريق الرمثا ضمن المنطقة المحددة.
وأضاف المحارمة لأمن إف إم أنه سيتم فصل الطريق المتجه من إشارة “سايبر ستي” باتجاه الرمثا وحتى جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا بحواجز بلاستيكية، ومباشرة العمل في واحد من مسربي نفس الإتجاه وإبقاء الآخر مفتوحا لحركة المرور لكل منطقة عمل، مشيرا إلى أنه عند الانتهاء من تنفيذ المسرب الأول سيفتح السير عليه ومباشرة العمـــل في المسرب الآخر.
وتشمل أعمال المشروع بحسب المحارمة على كشط المناطق المتضررة وتنفيذ طبقة خلطة اسفلتية جديدة وأعمال دهان أرضية وعناصر سلامة مرورية والعديد من الأعمال اللازمة وفق أعلى المعايير المتبعة عالمياً.
وأشار إلى أن منطقة العمل مجهزة بكامل عناصر السلامة المرورية والإشارات الإرشادية والتحذيرية خصوصا في منطقة التحويلات.
وأهاب بسالكي الطريق التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات الكوادر العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام خلال فترة العمل والتي ستستمر لمدة شهر تقريبا.

التعليقات مغلقة.