صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“زين تك” تتعاون مع شركة فيركارا Vercara للارتقاء بمستويات أمن الانترنت في المنطقة

أعلنت زين تك، مزود الحلول الرقمية المتكاملة التابعة لمجموعة زين اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة فيركارا Vercara، المزود الرائد للخدمات السحابية المختصة بأمن الانترنت. وتوفر منصة Vercara المصممة لهذا الغرض العديد من مستويات الحماية التي تجعل استخدام الشركات للأنترنت في أعمالها آمنا بغض النظر عن مكان ظهور الهجمات.
وستشهد الاتفاقية تقديم زين تك لنظام أسم النطاق (DNS) الرائد من Vercara، والهجوم الموزع لحجب الخدمة (DDoS)، وحلول أمن التطبيقات، بقالب استراتيجي وعلى مستويات عدة لحماية المؤسسات التي تحتاج إليها بشدة مثل:
– مستوى DNS، حيث تحصل هجمات DDoS وتتيح المجال لانتشار البرامج الضارة
– مستوى الملكية الفكرية، حيث يتم استهداف الهوية والسمعة
– مستوى التطبيقات، حيث يمكن استغلال وتحديد نقاط الضعف
هذا وتدير شركة Vercara مركز بيانات إقليمي متطور لتخفيف هجمات DDoS ولأمن التطبيقات في دبي. ولا يدعم هذا المركز سيادة البيانات فحسب، بل يضمن أيضًا زمن وصول منخفض، مما يوفر ميزة كبيرة للشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ويمكّن هذا التواجد المحلي شركة Vercara من توفير الحماية الشاملة للعملاء ضد التهديدات الأكثر شيوعًا والتي تستهدف الخدمات والبنية التحتية المستندة إلى الويب، بما في ذلك التهديدات ال 10 الأكثر خطورة وفقا لمشروع OWASP المعني بتحسين أمن البرمجيات، وهجمات DDoS الحجمية وهجمات DDoS على مستوى التطبيقات.
بالإضافة إلى ذلك، تعد تقنية 15+ Tbps من Vercara المختصة بالتخفيف من هجمات DDoS واحدة من أكبر شبكات تنقية البيانات المخصصة في العالم وتدعمها خبرة بشرية لا مثيل لها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما ستمكن هذه الشراكة القوية عملاء زين تك من استخدام الانترنت لأعمالهم بأمان، والحد من خطر السرقة، وحماية بنيتهم التحتية، والحفاظ على خدماتهم في متناول الجمهور.
وتعليقا على هذه الشراكة، قال السيد أندرو حنا، الرئيس التنفيذي لشركة زين تك:” إن تأمين الأصول والشبكات الرقمية هو أحد أهم المحاور في رحلة التحول الرقمي، وتعد الحماية على كل مستوى من مستويات الاتصال، بدءًا من الأجهزة وحتى DNS وIP والتطبيقات، ذات أهمية قصوى في يومنا هذا. كما نتطلع لأن تعزز شراكتنا مع Vercara دفاعات الأمن السيبراني لدينا بشكل أكبر، الأمر الذي سيمكّن عملائنا من الاستفادة من المزايا العديدة للتحول الرقمي، وتقليل مخاطر التهديدات السيبرانية إلى حد كبير”.
وقال نيخيل راجان، رئيس القنوات الاستراتيجية العالمية لفيركارا: “ستوفر حلولنا، إلى جانب مركز بياناتنا المتقدم حماية لا مثيل لها لعملاء زين تك في المنطقة. ونتطلع قدما إلى ازدهار شراكتنا معهم، الأمر الذي يعكس التزامنا تجاه عملائنا المشتركين والذي ينصب بتقديم خدمات الأمن السحابية الرائدة”.
حيث طرحت زين تك بالفعل خدمة نظام أسماء النطاقات الوقائية الإقليمية (PDNS)، والتي يمكن نشرها في دقائق لحماية جميع الأنظمة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم والهواتف المحمولة وأجهزة إنترنت الأشياء، وتلعب اتفاقيات مستوى الخدمة للشركة حول حلول التخفيف من هجمات DDoS الخاصة بها دورا حاسما في التصدي لهذه التهديدات. بينما توفر حلول التخفيف من هجمات DDoS المحسنة من زين تك أفضل اتفاقيات مستوى الخدمة في الصناعة وهي متاحة لعملائها في جميع أنحاء المنطقة.

التعليقات مغلقة.