صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جامعة الأميرة سمية تتوج بطلاً ببطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة

توجت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلا في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي – فرق، التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني للريشة الطائرة، في صالة دائرة النشاط الرياضي بجامعة العلوم والتكنولوجيا، وبمشاركة 20 جامعة.
وحصدت الجامعة، بحسب بيان صحفي اليوم، لقب البطولة بعد فوزها بلقب بطولة الفرق، والذي جاء بعد فوزها في المباراة النهائية على الجامعة الأردنية، التي احتلت المركز الثاني، فيما حلت جامعة العلوم والتكنولوجيا، والجامعة الهاشمية في المركزين الثالث والثالث مكرر.
وحصد الطالب قصي الظواهرة من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المركز الأول في فئة الفردي، بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب كرم عسيلة من الجامعة الأردنية، الذي حل بالمركز الثاني، واحتل اللاعبان سيف أبو عيد من الجامعة الهاشمية وأيوب عبابنه من جامعة اليرموك المركزين الثالث والثالث مكرر.
وهنأت رئيس الجامعة، الدكتورة وجدان أبو الهيجاء الطلبة الفائزين ومشرفهم على هذا الإنجاز المتميز والذي يحظى بدعم سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة، للرياضة والأنشطة الطلابية في الجامعة.
ومن جانبه، عبر عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم، عن فخره واعتزازه بتحقيق هذه الإنجازات الرياضية، مشيرا إلى اهتمام الجامعة وحرصها على المواءمة بين التفوق الأكاديمي والإنجازات الرياضية، بهدف تطوير مهارات وقدرات الطلبة وتحفيزهم على الاستمرار في تحقيق التقدم في كافة الميادين، وبإشراف ومتابعة من قسم النشاط الرياضي في العمادة.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.