صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فريق أردني يحصد 3 جوائز في المعرض الدولي للعلوم والهندسة

حصد فريق أردني، 3 جوائز في المعرض الدولي للعلوم والهندسة المقام حاليًا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية.
وهنأ وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، الفريق الذي شارك ب9 مشاريع، قدمها 11 طالبًا وطالبة في المعرض الدولي (ISEF 2024).
وأكد أن الوزارة تحرص على توفير بيئة مناسبة في المدارس لتمكينها من كشف المواهب وصقلها بما يضمن استمراريتها وتطورها وتحقيق إنجازات في المسابقات المحلية والدولية.
وأثنى على جهود الإدارات المدرسية والمعلمين وأولياء الأمور التي ساهمت في توفير البيئة الداعمة لتحقيق هذه الإنجازات، مباركًا لطلبتنا ومدارسهم ومعلميهم وللأردن على هذا الإنجاز الكبير.
وقال مدير إدارة الإشراف والتدريب التربوي في الوزارة، رئيس بعثة الفريق، محمد المومني، إن الطالب عدي الحوراني من مدارس الكلية العلمية الإسلامية
على جائزة خاصة في المركز الثاني، مقدمة من جمعية مكاتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بقيمة 500 دولار، فيما حصلت الطالبتان دانا المومني وليان الشوبكي من مدارس اليوبيل على جائزة خاصة مقدمة من مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار، وجائزة خاصة في المركز الثاني مقدمة من سيجما شي، جمعية شرف البحث العلمي بقيمة 800 دولار.
وكانت المسابقة في الأردن قد نظمتها مؤسسة الأفكار المثالية بموجب اتفاقية وقعتها مع وزارة التربية وبالتعاون مع جامعة الحسين التقنية.

التعليقات مغلقة.