صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إليسا تشارك في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024

أعلنت الـ”LBCI” مُشاركة ملكة الإحساس النجمة إليسا في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، الذي سيُقام الشهر المُقبل ليل السبت 27 تّموز-يوليو.
هذا الحدث الجماليّ الثقافيّ الفنّي يُعدّ إحدى أهمّ وأضخم المهرجانات والحفلات التي تُقام خلال موسم الصيف السياحي اللبناني برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة، والتي تٌقدّم لبنان السياحة والجمال والأناقة والفنّ في أبهى صورة.
فهذا الحدث يُشكّل، ومنذ أكثر من 22 عاماً، منبراً لبنانيّاً استثنائيّاً وبمعايير عالميّة على الـ”LBCI”، للترويج للجمال والسياحة والثقافة والترفيه.
التحضيرات مُستمرّة للحدث المُنتظر، حيث تمّ اختيار الجميلات اللواتي سيتنافسْنَ على العرش، من بين المئات من المُشتركات اللواتي تقدّمنَ للمسابقة من المناطق اللبنانية كافّة ومن الاغتراب اللبناني، وسيتولّى المُصمّم اللبناني العالمي طوني ورد الإهتمام بإطلالات الصبايا المُشتركات.
ما هي الوجهة التي اختارتها الـ”LBCI” هذا العام لإقامة الحفل الإستثنائي؟ ماذا عن الأغنيات والإطلالات المُنتظرة للنجمة إليسا؟ من سيكون مقّدم أو مُقدّمة الحفل؟ ومن هم أعضاء لجنة التحكيم؟ ليبقى السؤال، متى سيتمّ الكشف عن أسماء الصبايا المُشاركات؟
كلّ هذه التفاصيل وغيرها، التي يترقّبها الجمهور وأهل الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، سيتمّ الإعلان عنها تباعاً مع اقتراب موعد حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024 على الـ”LBCI”.

التعليقات مغلقة.