صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تجديد تكنولوجي وManageEngine يقودان الابتكار في إدارة تكنولوجيا المعلومات في ITCON 2024

نظّمت شركة تجديد تكنولوجي بالتعاون مع ManageEngine ندوة إدارة تكنولوجيا المعلومات الرائدة ITCON 2024 ، في الأول من يوليو 2024، في فندق فيرمونت عمّان. حضر الفعالية أكثر من 300 خبير في تكنولوجيا المعلومات من مختلف القطاعات في الأردن لمناقشة جميع جوانب إدارة تكنولوجيا المعلومات.

خلال الندوة، شارك المشاركون في مناقشات عميقة حول مواضيع حيوية مثل تبسيط عمليات إدارة الحالات التكنولوجية، وتحسين إدارة الأصول وإدارة التغيير، والاستفادة من الأتمتة لدفع الكفاءة التشغيلية. كما أبرزت الجلسات النهج الابتكاري لتعزيز التدابير الأمنية ضد التهديدات المتطورة، وأهمية رصد الشبكات المتكاملة مع الخوادم والتطبيقات لاتخاذ القرارات المستنيرة في إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

أعرب السيد أشرف القضاة، الرئيس التنفيذي لشركة تجديد تكنولوجي، عن رضاه عن نتائج الندوة، قائلاً: ” أكدت الندوة على رسالة شركة تجديد تكنولوجي في تمكين المؤسسات من خلال الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تدفع التحوّل الرقمي وتعزّز الكفاءة التشغيلية. مضيفاً: “تعزز الفعاليات مثل ITCON التزامنا بالتقدّم في مجال إدارة تكنولوجيا المعلومات وتعزيز الابتكار ضمن المجتمع التكنولوجي في الأردن، بينما نواصل قيادتنا في تقديم حلول شاملة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

أضاف السيد القضاة: “هدفنا هو أن نكون مزودًا رائداّ للحلول التكنولوجية المتطورة، وتوفير الأدوات والاستراتيجيات اللازمة للشركات للازدهار في العالم الرقمي المتسارع بوتيرة عالية”. ومن جهته شكر القضاة الحضور اللذين استثمروا وقتهم لاكتشاف أحدث التطورات على الخدمات والحلول التكنولوجية.

ومن جانبه، شدّد السيد عبدالله سريحين، مدير عام تجديد تكنولوجي في الأردن، على أن “استضافة ITCON 2024 في عمّان كانت إنجازًا ضخمًا لشركة تجديد تكنولوجي وManageEnginr. فقد قدمت الندوة فرصة فريدة لمحترفي تكنولوجيا المعلومات لاكتساب رؤى قيمة، وبناء شراكات جديدة، واستكشاف التقنيات الناشئة التي تشكل مستقبل إدارة تكنولوجيا المعلومات”.

وأضاف السيد سريحين: “نشكر المتحدثين والقادة الفكريين من كل من تجديد تكنولوجي وManageEngine، اللذين قدموا سلسلة من الجلسات والمناقشات الجماعية التي أثرت الندوة بمعلومات قيّمة”.

من خلال الندوة تعيد تجديد تكنولوجي وManageEngine تأكيد التزامهما بتعزيز القدرات التكنولوجية ودعم خطة التحوّل الرقمي في الأردن. وستستمر المبادرات المستقبلية في التركيز على تمكين مسؤولي تكنولوجيا المعلومات بالمعرفة والحلول اللازمة لتحقيق النجاح.

للاستفسارات أو فرص الشراكة أو مزيد من المعلومات، يرجى التواصل على [email protected]

التعليقات مغلقة.