صحيفة الكترونية اردنية شاملة

توقيع اتفاقية بين مجلس الاعمال الاردني في دبي والامارات الشمالية مع الملكية الأردنية

في اطار الجهود الحثيثة التي يبذلها كل من مجلس الاعمال الأردني في دبي والامارات الشمالية والملكية الأردنية لتفعيل علاقة الشراكة الاستراتيجية فيما بينهما وبما يخدم رجال وسيدات الاعمال الأردنيين العاملين في دبي والامارات الشمالية، قام الدكتور احمد ذوقان الهنداوي رئيس مجلس الاعمال الأردني في دبي والامارات الشمالية والسيدة اسيل حجاوي مدير منطقة الامارات العربية المتحدة في الملكية الأردنية بتوقيع اتفاقية شراكة فيما بينهما.
تساهم هذه الاتفاقية في خدمة رجال وسيدات الاعمال الأردنيين العاملين في دولة الامارات العربية المتحدة من خلال توفير امتيازات وحوافز وخصومات لهم، وبالتالي المساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في كل من الأردن ودولة الامارات العربية المتحدة، وبما يتماشى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم وسمو الشيخ محمد زايد ال نهيان حفظهما الله.
نصت الاتفاقية على منح خصومات وامتيازات لأعضاء مجلس الاعمال الأردني من رجال وسيدات الاعمال وعوائلهم (الزوج/الزوجة والأبناء) وأقربائهم من الدرجة الأولى (الام والاب والاشقاء). تشمل هذه الحوافز والامتيازات منح خصومات بمقدار 20% على كافة أسعار التذاكر بكافة الدرجات الأولى/رجال الاعمال والدرجة السياحية ومن خلال كافة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية في دولة الامارات العربية المتحدة وعلى كافة خطوط الملكية الأردنية لكافة وجهاتها. كما تشمل هذه الحوافز إلغاء غرامة تغيير الحجز للمرة الأولى على نفس درجة الحجز وفي حال توفرها.
وقال الدكتور احمد ذوقان الهنداوي رئيس مجلس الاعمال الأردني في دبي والامارات الشمالية ان هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود المجلس في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لأعضائه من رجال وسيدات الاعمال الأردنيين العاملين في دبي والامارات الشمالية وخلق بيئة محفزة ومريحة لهم تساهم في نجاحهم ونجاح أعمالهم ونموها وربحيتها وتخفيض تكاليف المعيشة عليهم مما يساهم في تعزيز تنافسيتهم ومساهمتهم في عمليات التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في وطنهم الام، الأردن، ووطنهم الثاني دولة الامارات العربية المتحدة. كما قالت السيدة اسيل حجاوي ان هذه الاتفاقية تأتي تجذيرا وتقوية للعلاقة طويلة الأمد ما بين الملكية الاردنية ومجلس الاعمال الأردني في دبي، وتأتي انسجاما مع توجيهات الإدارة العليا في الملكية الاردنية لمد يد التعاون والشراكة مع الجالية الأردنية في دولة الامارات العربية المتحدة على وجه العموم ومجلس الاعمال الأردني في دبي على وجه الخصوص. وقامت السيدة الحجاوي بتسليم درع الملكية الاردنية للدكتور احمد الهنداوي خلال مراسم توقيع الإتفاقية.

التعليقات مغلقة.