صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عمرو سعد يعود إلى السينما مجددًا

بعد غياب أكثر من 4 سنوات؛ يعود النجم المصري عمرو سعد إلى السينما عبر فيلم “الغربان” The crows، مترجماً لـ 12 لغة، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن، وإنتاج سيف عريبي.
الفيلم الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين، مثل عائشة بن أحمد، وعبدالعزيز مخيون، وفارس، رحومة، وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، سينتهي تصويره منتصف نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، وفق سعد.
وقال سعد الذي شارك عبْر صفحته الرسمية على “إنستغرام” صورة له من كواليس الفيلم: “بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظاً بعودةٍ تعوّض عن الغياب ده. إن شاء الله، منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجياً، بعد جُهد كبير امتد لثلاث سنوات. الفيلم العالمي the crows”.
وكشف سعد عن موعد عرض الفيلم الذي تدور أحداثه في عام 1941، حول الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، وقال: “يضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني، والمترجَم لاثنتي عشرة لغة، هينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج، ويكون جاهزاً للعرض العالمي، إن شاء الله عام 2025. علشان أكون إن شاء الله جاهزاً لتصوير فيلمي القادم واللي هاعلن عنه قريباً جداً”.
عمرو سعد: “الغربان” سيكون أضخم عمل في تاريخ السينما العربية
وكان سعد صرح لـ”فوشيا” في وقت سابق عن تفاصيل خطته السينمائية قائلاً: الفترة المقبلة ستكون سينمائية بامتياز؛ إذ إنني أحضر لثلاثة أفلام سينمائية جديدة تطرح بشكل متتالٍ.
وتابع سعد: العمل الأول سيكون بعنوان “الغربان” مع المخرج ياسين حسن، هو فيلم عن “سوبر هيرو”، وسيكون أضخم عمل في تاريخ السينما العربية، وميزانيته ستكون برقم لا يصدق، أما العمل الثاني فهو مع المخرج محمد سامي الذي كان غائباً أيضاً عن السينما لفترة طويلة، أما العمل الثالث فجارٍ التحضير له، وقصته ستعود بنا إلى فترة الستينيات، حين كنا نقدم أفلام لايت رومانسي.
كما يستعد سعد للمنافسة في دراما رمضان 2025 عبر مسلسله الجديد “سيدي مكين”، حيث قدّم آخر أعماله مسلسل “الأجهر”.

التعليقات مغلقة.