صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق يشيد بجهود الموظفين ويؤكد اعتزازه بالفترة التي قضاها معهم

 

وجه مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس أمجد الرواشدة لموظفي الشركة على صفحته على فيسبوك رسالة مؤثرة بعد قرار مجلس الوزراء إنهاء خدماته أمس.

وقدم الرواشدة تقديره الكبير للجهود التي بذلها الموظفون في مختلف مواقع العمل بالشركة، مؤكدًا أن الفترة التي قضاها معهم كانت مليئة بالعطاء والتفاني.

وقال الرواشدة: “الزميلات والزملاء الأعزاء في مختلف مواقع العمل في شركة الكهرباء الوطنية الحبيبة، أمضينا أيامًا وأشهرًا وسنوات تحت مظلة صرح وطني يشكل لبنة عز في بنيان وطننا الغالي. على امتداد سنوات، جسدنا سويا هذا الصرح رمزا للبناء والعطاء، فكانت “الكهرباء الوطنية” مثالاً لكفاءة الأداء، حتى عندما اختلت موازين النظم الكهربائية على امتداد المنطقة.”

وأضاف الرواشدة: “معًا تجاوزنا محطات صعبة لنحافظ على مستوى الخدمة والأداء الراقي، ليبقى النظام الكهربائي في المملكة قلعة شامخة تنير سماء الوطن من أقصى شماله وحتى أقصى جنوبه ومن شرقه إلى غربه. بل امتدت هذه الذراع الخيرة لشركة الكهرباء الوطنية لتنير بيوت الأشقاء في فلسطين ومصر والعراق.”

وأشار الرواشدة إلى أن جهود الموظفين وتكاتفهم حافظا على أن يتمتع أبناء الوطن بنعمة النور خلال شتى الظروف، قائلاً: “لم نقبل أن يداهم الظلام بيوتهم وذلك بفضل جهدكم وعرق تعبكم وسهركم على النظام الكهربائي الذي به وبكم نفاخر المستويات العالمية.”

وفي ختام بيانه، عبّر الرواشدة عن شكره العميق للموظفين، قائلاً: “كلي تقدير للفترة التي قضيتها في عملي معكم، فشكراً لكم مساعدتكم ودعمكم الذي قدمتموه لي خلال فترة العمل. متمنيًا لكم النجاح والتفوق دائمًا، فأنتم خير إخوة وزملاء أعزاء تشرفت بعملي معهم. وسنبقى الجنود الأوفياء لوطننا وقيادتنا الهاشمية المظفرة ليعلو صرح الوطن وتزهو مدنه وقراه وبواديه بنور لن ينطفئ بإذن الله.”

تأتي هذه التصريحات في إطار جهود الشركة المستمرة لتعزيز التواصل مع الموظفين والاعتزاز بإنجازاتهم المستمرة.

التعليقات مغلقة.