صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أجواء صيفية “عادية”

يطرأ السبت، انخفاض قليل على درجات الحرارة؛ ويكون الطقس صيفيا عاديا في أغلب المناطق وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 33 – 19 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 31 – 17، وفي المرتفعات الشمالية 28 – 16 وفي مرتفعات الشراة 29 – 15، وفي مناطق البادية 38 – 21 وفي مناطق السهول 32 – 20, وفي الأغوار الشمالية 39 – 24، وفي الأغوار الجنوبية 43 – 28، وفي البحر الميت 41 – 26، وفي خليج العقبة 42 – 28 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يبقى الطقس الأحد، صيفيا عاديا في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

لكن درجات الحرارة يتوقع أن ترتفع الاثنين، قليلا، ويكون الطقس صيفيًا عاديا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويكون الطقس الثلاثاء، حارا نسبيا في أغلب المناطق، وحارا جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط أحيانا.

التعليقات مغلقة.