صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بسبب ياسمين صبري.. أزمة حادة بين مذيعة ومنتج

أزمة حادة اشتعلت خلال الساعات الماضية بين الإعلامية داليا المتبولي، والمنتج أحمد السبكي بعدما صرح الأخير بأنها قامت بفبركة تصريحاته عن الفنانة ياسمين صبري والتي قال خلالها “متقدرش تشيل نص فيلم”.
وأوضحت داليا المتبولي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج “تفاصيل” المذاع عبر شاشة “صدى البلد 2″، أن تصريحات السبكي عنها قد تضر سمعتها الإعلامية، قائلة: “الحقيقة أني استأت جدًا بعد تصريحات أحمد السبكي واتهامه لي بأني فبركت الكلام الذي قاله على الفنانة الجميلة ياسمين صبري، لأن أنا لا فبركت ولا أي كلمة قالها لي دخل فيها”.
وتابعت: “كل كلمة قالها طالعة من لسانه وكان مُصر عليها، ولما اتكلم عني وقال الست المذيعة استأت أيضًا من الكلمة أنا أستاذ إعلام وأدرس لطلابي كيف يكون الإعلام صادقًا، وهذا يسيء لي أنا بشكل كبير”.
وواصلت: “الحكاية أنني أعمل بودكاست وأستضيف فيه النجوم في مجالهم وأنا أكنُّ كل الاحترام للمنتج أحمد السبكي وأرى أنه رجل مؤثر في مجاله وقررت أعمل معه البودكاست، وسألته سؤالًا مباشرًا إيه رأيك في النجمة ياسمين صبري؟، هو كان مُصر إنها متشيلش نص فيلم، وأنا حاولت إني أرفع عنه الحرج وأغير في كلامه علشان ميندمش عليه بعد كده ولكنه كان مُصرًّا”.
واختتمت داليا المتبولي حديثها قائلة: “قلت له ليه بتقول عليها متشيلش نص فيلم؟ قال لي لا تصلح، قلت له طيب مين اللي يشيل، قال لي أسماء ثلاث نجمات وأنهن (اللي بيعرفوا يمثلوا)، وبعدها أرسل لي الحاج أحمد كي أحذف الفيديوهات لأن تصريح ياسمين صبري هيزعلها منه، وأنا بالفعل حذفت الفيديوهات من عندي وحاولت أفتح القناة الخاصة بي وقلت بلاش مشاكل ويمكن هو ندم على تصريحاته، وأنا اتضريت جدًا من الموضوع ده”.

التعليقات مغلقة.