صحيفة الكترونية اردنية شاملة

11 إصابة بحوادث تصادم وتدهور على الطرق صباح اليوم

استعرض التقرير المروري اليومي، أبرز الحوادث والمعيقات على الطرق الداخلية والخارجية في العاصمة عمان وباقي المحافظات خلال فترة الاربع وعشرين ساعة، حيث نتج عنها 11 إصابة متوسطة .

وفي التفاصيل وقع حادث تصادم 3 مركبات “2 شحن واخرى نقل مشترك” على الطريق الصحراوي وتحديدا عند نزول النقب باتجاه العقبة، نتج عنه اصابة 7 اشخاص تم اسعافهم الى مركز صحي القويرة ومن ثم الى مستشفى الامير هاشم العسكري.

ولحقه حادث تصادم مركبتين وقع على طريق وادي عربة الغربي، نتج عنه اصابتين تم اسعافهما الى مستشفى غور الصافي وحالتهما العامة متوسطة.

كما تسبب حادث تصادم بين 5 مركبات وقع صباح اليوم على طريق المدينة الطبية باتجاه دوار الشعب نتيجة التتابع القريب، لتباطؤ في حركة السير، فيما تواجدت الفرق المختصة للدلالة والارشاد وإزالة الأثر المروري وتسيير حركة السير.

في العاصمة عمان وقع حادث بين 3 مركبات على جسر النشا، وتدهورت مركبة أعلى جسر الداخلية نتيجة فقدان السيطرة ونتج عنه اصابة السائق وتم اسعافه للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبالقرب من جامعة العلوم التطبيقية وقع تصادم مع جسم ثابت مما أدى إلى إصابة السائق، فيما أظهر التقرير المروري أن سبب الحادث هو القيادة بصورة استعراضية ومتهورة.

التعليقات مغلقة.