صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جودبي يعلن عن إقامة أول مؤتمر ومعرض مضادات الطائرات المسيّرة تموز المقبل

أعلن المتحدث الرسمي باسم المركز الأردني للتصميم والتطوير “جودبي” رئيس دائرة المبيعات وإستراتيجية الأعمال المهندس راتب أبو الراغب، عن شراكة أردنية بريطانية لإقامة مؤتمر ومعرض مضادات الطائرات المسيرة، وهو الأول من نوعه في المنطقة من خلال شراكة بين المركز وشركة (اس ايه اي ميديا) البريطانية تموز المقبل.
وقال أبو الراغب إن المؤتمر كان يقام في دولتين هما الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا، وسيقام لأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط في الأردن برعاية ودعم القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي وتنظيم جودبي.
وبين أن إقامة هذا الحدث المهم تأتي في وقت نشهد فيه تحديات كبيرة أحدثتها الطائرات المسيرة وظهور دور بارز لمضادات الطائرات المسيرة واهتمام المركز بتطوير منظومات مهمة ومتطورة في هذا المجال.
وأضاف نسعى في جودبي أن نكون دائما من الرائدين في تنظيم مثل هذه الفعاليات وتسليط الضوء على التطور الحاصل في المملكة بهذه التكنولوجيا والتطور في الصناعات الدفاعية والتكنولوجية بشكل عام، مشيرا إلى أن مثل هذه الفعاليات تسهم بشكل فعال في التنمية الاقتصادية والسياحية والاستثمارية.
وقال إن المؤتمر سيناقش جميع التحديات الموجودة، نظرا للتسارع الكبير في التكنولوجيا والتحديات، وظهور أنماط جديدة من الحروب مثل الحرب الهجينة والحروب السادسة والحرب السيبرانية، بسبب وجود الطائرات المسيرة التي غيرت من طبيعة هذه الحروب.
وتابع ، نسعى من خلال إقامة هذا المعرض إلى جمع صناع القرار والخبراء والمختصين والمصنعين في مكان واحد لمناقشة الحلول لهذه التحديات وزيادة الوعي والإمكانيات الجاهزة لمواجهتها، وسنعمل على دعوة عدد من الدول من أفريقيا والشرق الأوسط لإعطاء زخم أكبر للمؤتمر وإفساح المجال أمام العارضين لعرض منتجاتهم وأحدث ما توصلت له التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.
بدوره قال رئيس الإنتاج – الدفاع، في الشركة البريطانية جاك أوفيريل، يسعدنا في مجموعة SAE Media Group أن نكون هنا في معرض SOFEX 2024 للإعلان عن التعاون مع جودبي لتنظيم أول مؤتمر مضاد للطائرات بدون طيار يركز على الشرق الأوسط وأفريقيا في عمان في تموز المقبل .
وأود ان أعرب عن عميق امتناننا من جميع العاملين في المجموعة SAE Media وفريق عمل JODDB بأكمله لدعوتهم إلى معرض SOFEX 2024 وتعاونهم في هذا الموضوع المهم.
واضاف إنه ومع الأهمية المتزايدة لتكنولوجيا مكافحة الطائرات بدون طيار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تفخر مجموعة SAE Media Group بتقديم خبرتنا الواسعة في إنتاج المؤتمرات العالمية الرائدة لمكافحة الطائرات بدون طيار إلى الأردن العام المقبل.
وأشار إلى أن المجموعة تنظم حاليًا 4 مؤتمرات لمكافحة الطائرات بدون طيار في كل من لندن، المملكة المتحدة وأرلينجتون، فيرجينيا، الولايات المتحدة الأميركية، ويشرفنا أن نضيف حدثًا خامسًا إلى محفظتنا بالتعاون مع شركائنا في JODDB.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.