صحيفة الكترونية اردنية شاملة

منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم

أنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الفلسطيني عند 5 -بتوقيت الأردن- عصر الثلاثاء، على ستاد كوالالمبور في ماليزيا، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب الحصة التدريبية الأخيرة الاثنين على ملعب المباراة، بقيادة المدرب جمال سلامي، حيث أظهر اللاعبون الجاهزية التامة قبل اللقاء، تأهبا للمواجهة المنتظرة.

بدوره، شدد سلامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفرق، على أهمية الفوز بلقاء الغد؛ لضمان المضي قُدما نحو التأهل للمونديال.. نحترم منتخب فلسطين الذي يمتلك عناصر مميزة، لكن ثقتي بالنشامى كبيرة بتحقيق المطلوب في المواجهة.

وأضاف: تركيزنا كبير على المواجهة غدا، طوينا صفحة المباراة الأولى، وعالجنا بعض السلبيات وعززنا الإيجابيات التي رصدناها في اللقاء.. نفتقد موسى التعمري، ولكن جميع اللاعبين نجوم؛ وسيظهرون بالشكل المطلوب والمعهود منهم.

من جانبه، أكد اللاعب نور الروابدة أن جميع اللاعبين عقدوا العزم لتقديم كل ما لديهم باللقاء، والخروج بنتيجة إيجابية تلبي الطموح، مقدما اعتذاره للجماهير الأردنية على فقدان نقاط المباراة الأولى، مؤكدا أنهم مصدر قوة وداعم حقيقي لتحقيق النتائج المميزة.

إلى ذلك، شهد الاجتماع التنسيقي للمباراة، استعراض كافة التعليمات الإدارية والتنظيمية للقاء، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأحمر، وفلسطين بالأبيض.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

التعليقات مغلقة.