صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس غرفة تجارة المفرق: أمام الحكومة مسؤوليات جسام لمواجهة تحديات المرحلة ذات العلاقة بالشأن الاقتصادي

يوسف المشاقبة. 

أكد الدكتور خيرو ارشيد العرقان رئيس غرفة تجارة المفرق ان الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور جعفر حسان عليها مسؤوليات جسام في مواجهة المرحلة من تحديات، وخصوصا المتعلقة بالشأن الاقتصادي.

وأضاف الدكتور العرقان في تصريح صحفي ان التوجيه الملكي واضح للحكومة الجديدة من خلال الانفتاح مع الجميع من أجل تحقيق أفضل للمواطن وتحسين الواقع الاقتصادي، منوها أننا نأمل من الحكومة ان تنفذ برنامجها الحكومي على أرض الواقع ودون اي تأخير لضمان تلمس الموطن نتائج البرنامج وخاصة الاقتصادي.

وأشار الدكتور العرقان إلى أن هذه المرحلة تتطلب قرارات جريئة للوصول إلى اقتصاد قوي يسهم في تطوير هذا القطاع الهام وتحقيق تنمية اقتصادية من شأنها تعزيز جوانب الاستثمار بمختلف مجالاته.

وبين الدكتور العرقان إننا نشيد بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، ورعاه للحكومة الجديدة بتنفيذ خطط ومشاريع المنظومة الاقتصادية والسياسية للمساهمة في نهضة الأردن وتقدمه، وفي القطاعات كافة.

وقدم الدكتور العرقان باسمه وباسم زملائه أعضاء مجلس غرفة تجارة المفرق والقطاعات التجارية والاقتصادية في المحافظة إلى رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان وفريقه الوزاري، متمنياً لهم النجاح والتوفيق لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز والعمل وخدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، ورعاه وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه. .

التعليقات مغلقة.