صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عطاري يفوز بلقب سباق السرعة وشيكاخوا وجمعة بطلا الدفع الخلفي والأمامي

توج السائق مصطفى عطاري بلقب سباق السرعة “سباق القوة” الذي يشكل الجولة الرابعة والأخيرة من ‏بطولة الأردن لسباقات السرعة والذي نُظمت منافساته أمس السبت، في حدائق الحسين.
وقالت الأردنية لرياضة السيارات في بيان اليوم الأحد، إن السائق عبد شيكاخوا حقق لقب مجموعة الدفع الخلفي، وأحرز السائق يزن جمعة لقب مجموعة الدفع الأمامي.
وسجل للمشاركة في السباق 57 سائقا من الأردن وفلسطين ومصر ولبنان، الذي تابع منافساته عدد كبير من جمهور رياضة السيارات، ورواد حدائق الحسين.
وتكُون السباق الذي نظمته الأردنية لرياضة السيارات وبدعم من شركة زين الأردن، من جولتين وجولة ثالثة لأفضل 20 نتيجة للسائقين في الجولتين الأولى والثانية.
وكان التنافس قويا بين السائقين في الجولة الأولى التي تصدرها، مصطفى عطاري بزمن 1.45.488 دقيقة، وجاء حسام سالم بالمركز الثاني بزمن 1.47.254دقيقة، واحتل أمير ناصيف المركز الثالث بزمن 1.47.860 دقيقة.
واستطاع مصطفى عطاري تصدر الجولة الثانية بزمن 1.44.672 دقيقة، وتقدم أمير ناصيف إلى المركز الثاني بزمن 1.45.718 دقيقة، وتقدم أمير النجار إلى المركز الثالث بزمن 1.46.879 دقيقة.
وشارك في الجولة الثالثة من السباق 20 سائقا ممن حققوا أفضل نتيجة في الجولتين الأولى والثانية وهم مصطفى عطاري وأمير ناصيف وأمير النجار وهشام النجار وحسام سالم وفادي دهشان وغيث وريكات ورائد دهشان وعبد شيكاخوا ومحمد شاهين وطارق صرصور وجورج سعادة من “فلسطين” وأحمد جانخوت ومصطفى جمعة وجاد نباص وبلال قبلاوي وسالم طعيمة ويزن جمعة ومحمد العزة وأمجد الحوراني.
وبعد منافسة قوية في هذه الجولة استطاع مصطفى عطاري نيل لقب السباق، وجاء أمير ناصيف بالمركز الثاني، ولحق به هشام النجار بالمركز الثالث.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.