صحيفة الكترونية اردنية شاملة

صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم

شهدت الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم، تسجيل 16 هدفا، متراجعة عن الجولة الخامسة بـ3 أهداف، بعد أن شهدت الجولة الماضية تسجيل 19 هدفا، واختتمت مساء امس السبت، الجولة السادسة التي شهدت صدارة ثلاثية لفرق الأهلي والحسين إربد والرمثا.
وحقق نادي الرمثا فوزا على مغير السرحان 4-0، عن طريق علي عزايزة بثنائية، وحمزة الدردور، وخالد الدردور، فيما تغلب نادي الوحدات على ضيفه الأهلي بهدفين لهدف، تقدم الضيوف عبر ولدسون دي ميلو، قبل أن يقلب الوحدات تأخره إلى فوز عن طريق مهند سمرين، وبهاء فيصل.
كما فاز نادي شباب الأردن على ضيفه الصريح 2-1، حيث سجل لشباب الأردن، حمزة النعيم، وعبد الملك مفتاحي، فيما أحرز هدف الضيوف الوحيد نور الدين الحامد، فيما تفوق نادي الفيصلي على ضيفه شباب العقبة 3-1، عن طريق أحمد عرسان، وأمادو موتاري، وعمر هاني، فيما جاء هدف العقبة الوحيد عن طريق لاعب الفيصلي حسام أبو الذهب، بالخطأ في مرماه.
وفاز نادي الحسين على السلط بثنائية، حملت إمضاء عبد العزيز أنداي، وعبد الله العطار، فيما حسم التعادل بدون أهداف لقاء معان والجزيرة.
ومع اختتام منافسات الأسبوع السادس، تصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 13 نقاط، يليه الأهلي 13، ومن ثم الرمثا 13، وجاء الوحدات في المركز التالي برصيد بـ 11، والفيصلي 10، وشباب الأردن 7، يليهم الصريح ومعان ومغير السرحان بـ5، والسلط 4، والجزيرة وشباب العقبة بـ.3.
وتوقف الدوري حتى 17 الشهر المقبل، لإتاحة المجال أمام المنتخب الوطني للاستعداد لملاقاة منتخبي كوريا الجنوبية وسلطنة عمان في 10 و15 الشهر المقبل، ضمن تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.