صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حضور ولي العهد تدريبات المنتخب الوطني حافز لتحقيق نتائج مميزة

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم المغربي جمال سلامي، أن زيارة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد لتدريبات المنتخب ودعمه للاعبين، أعطى نجوم المنتخب حافزا إضافيا ومهما لمواصلة تحقيق النتائج المميزة في المنافسات.
وثمن سلامي هذا الدعم الكبير الذي يقدمه سمو ولي العهد للمنتخب الوطني، معتبرا أن هذا الدعم يساهم بدرجة كبيرة في تحفيز اللاعبين ودفعهم لتحقيق ما هو مطلوب.
وأكد سلامي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء قبيل مباراة الأردن وكوريا الجنوبية التي تقام عند الخامسة من مساء يوم غد الخميس على ستاد عمان، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الحاسم المؤهل إلى مونديال 2026، جاهزية منتخب النشامى لملاقاة المنتخب الكوري الجنوبي القوي والمرشح للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات العراق وفلسطين وسلطنة عمان والكويت.
وقال، إن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، فيما يتدرب اللاعب موسى التعمري برفقة الجهاز الطبي بسبب معاناته من إصابة، مشيدا بنجوم المنتخب القادرين على تحقيق نتائج لافتة وتقديم عروض جيدة.
واعتبر سلامي أن مشاركة فريقي الحسين اربد والوحدات في دوري أبطال آسيا منح اللاعبين فرصة الوصول إلى الجاهزية، وهذا أمر إيجابي ومميز بالنسبة للمنتخب الذي سيستفيد من هذه الجاهزية.
وأوضح سلامي، أن اختيار لاعب الفيصلي أحمد العرسان لتشكيلة المنتخب الوطني، جاء لتميزه وشخصيته في الملعب، رغم عدم جاهزيته الكاملة، مشيدا بنفس الوقت بجميع لاعبي منتخب النشامى وقدرتهم على تحقيق المطلوب.
وعن منتخب كوريا الجنوبية قال، إن المنتخب الكوري هو الخصم المباشر لنا والمرشح الأكبر للمنافسة على الصدارة، ويملك لاعبين مميزين مثل اللاعب سيول، ولكن طريقة لعبهم واضحة بالنسبة لنا، ونحن جاهزون للمباراة وننتظر الفرحة، خاصة وأننا نلعب على ملعبنا ونمتلك الحافز والرغبة في الفوز.
وردا عن سؤال حول تغيير تشكيلة اللعب، أكد سلامي أن الفريق لم يغير الطريقة، وهي نفس الطريقة التي لعب بها المنتخب الوطني في بطولة كأس أسيا الأخيرة.
وحول عدم مشاركة قائد المنتخب إحسان حداد في مباراة الأردن والكويت الأولى بالتصفيات، أشار إلى أن اللاعب كان مصابا ولم يتمكن من المشاركة، معربا عن أمله في أن يتواجد مع المنتخب غدا.

التعليقات مغلقة.