صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جالاكسي إس 5 في أبريل بنسختين معدنية وبلاستيكية

0

كشفت مصادر مطلعة على أعمال شركة سامسونغ الكورية ان الشركة ستبدأ بإنتاج هاتفها الذكي الجديد جالاكسي إس 5 في شهر يناير القادم والذي سيأتي بنسختين.

وتقول المصادر أن الشركة تعمل الآن على توفير الهاتف الجديد بنسختين الأولى من المعدن والتي ستكون مرتفعة الثمن والأخرى من البلاستيك، ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف الجديد في شهر أبريل القادم.

وتقول المصادر أن الهاتف الجديد سيحمل معالجات آكسيون ثمانية النوى بالإضافة إلى 3 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل وسيعمل على نظام التشغيل أندرويد بنسخته الأخيرة 4.4 كيت كات.

وأكدت المصادر أن النسخة التي ستكون مصنعة من المعدن ستزود بشاشات OLED المرنة أما النسخة البلاستيكية ستكونة مزودة بنفس النوع من الشاشات لكنها غير مرنة.

كما رفعت الشركة من قدرة البطارية حيث ستكون في الهاتف الجديد بقوة 4000 ميلي أمبير مما يساعد على رفع ساعات العمل على الجهاز الجديد بشكل ملحوظ.

كما كشفت مصادر أخرى مهتمة بميزات الهاتف الجديد بأن الشركة ستزود جالاكسي إس 5 بميزة مكالمات المؤتمرات من خلال الفيديو التي سيتمكن من خلالها المستخدمين من إجراء مكالمات الفيديو مع أكثر من شخص بنفس الوقت كما أنه من الممكن استخدام كل من الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في نفس الوقت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.