صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كيربر تُنعش آمال ألمانيا بنهائي كأس هوبمان للتنس

أنعشت أنجليك كيربر آمال الفريق الألماني، وأدركت التعادل (1-1) في مواجهة سويسرا بنهائي كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة، بعد التغلب على بليندا بينسيتش 6-4، و7-6 (8 / 6) اليوم السبت.

كان النجم المخضرم روجيه فيدرر، قاد الفريق السويسري، حامل اللقب، للتقدم على ألمانيا في وقت سابق اليوم بعدما تغلب على ألكسندر زفيريف (6-4)، و(6-2)، في مباراة فردي الرجال.

وتكررت المواجهة بين الفريقين السويسري والألماني في نهائي كأس هوبمان؛ حيث كانا قد التقيا بنهائي نسخة العام الماضي، والتي انتهت بتتويج الفريق السويسري.

وخاض الفريق الألماني نسخة هذا العام كأبرز المرشحين للتتويج باللقب، لكنه تعرض لكبوة عندما فرض فيدرر، الحائز على 20 لقبًا في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى، هيمنته أمام زفيريف.

وبعد تعادل الفريقين (1-1) عبر مباراتي الفردي، تحسم المواجهة واللقب عبر مباراة الزوجي المختلط اليوم.

وقدمت كيربر، المصنفة الثانية على العالم، بداية قوية في مباراة اليوم ثم حاولت بينسيتش العودة عبر المجموعة الثانية، لكن كيربر واصلت تفوقها في الوقت المناسب وانتزعت الفوز.

وقالت كيربر عقب المباراة “اللعب أمام بليندا دائمًا ما يكون صعبًا، ويفرض ضرورة المنافسة حتى النقطة الأخيرة. إنها تكافح حتى النهاية، وكنت أحاول التركيز في كل نقطة على حدة، ولا أنشغل بالتفكير كثيرًا”.



التعليقات مغلقة.