صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المغربي: مشروع التغذية المدرسية يغطي 1800 مدرسة

0

احتفاء باليوم العالمي للغذاء نظم برنامج الاغذية العالمي في الاردن اليوم الاربعاء وبحضور السفير الروسي في عمان ومسؤولي التغذية المدرسية في وزارة التربية والتعليم حفلا بمدرسة السحلوليه بمنطقة عين الباشا.
واكد المدير القُطري للبرنامج في الأردن عبدالمجيد يحيى الى الهدف العالمي من دعم مثل هذه البرامج والمساعدات للقضاء على الجوع والفقر في العالم ، منوها أهمية مشروع التغذية المدرسية للطلاب في جميع مدارس المملكة .
المتحدثة باسم برنامج الاغذية العالمي في الاردن شذى المغربي اوضحت ان الاحتفالية جاءت ضمن جهود البرنامج في تنفيذ مشروع التغذية المدرسية في جميع المدارس والذي استطاع ان يوفر الخدمة للعديد من الطلبة وبشكل متوازن يحقق العدالة للجميع.
واشارت المغربي ان طلبة المدرسة قاموا بعرض خاص للحاضرين عن أهمية التغذية المدرسية لصحتهم والتي ساهمت في توفير هذه الخدمة للميزة للطلبة وفق المراحل الدراسية المعتمدة لهذه الغاية ، موضحة ان عمل المشروع مستمرة من خلال الدعم الذي تقدمه الدول المانحة روسيا الاتحادية وكندا والمملكة العربية السعودية على دعمهم للمشروع في الأردن.
واضاف المغربي بانه وبالتعاون مع الحكومة الأردنية يقوم برنامج الأغذية العالمي برعاية مشروع التغذية المدرسية في الأردن في اكثر من 1,800 مدرسة ليغطي اكثر من 340 الف طالب ويأمل البرنامج في تغطية عدد اكبر من المدارس في 2016.
وقدمت المغربي شكرها وتقديرها الى جميع الاجهزة المعنية والطلبة لما بذلوه من جهود مميزة لانجاح فعاليات الحفل والخدمات الكبيرة المقدمة في دعم مشروع التغذية المدرسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.