صحيفة الكترونية اردنية شاملة

’شرطة إربد’ تنظم حملة تبرع بالدم لصالح مرضى التلاسيميا

0

نظمت مديرية شرطة محافظة اربد ممثلة باعضاء المجلس المحلي لمركز امن المدينة وامن اربد الشرقي يوم للتبرع بالدم لصالح مرضى التلاسيميا في كلية اربد الجامعية و جامعة اليرموك وبالتعاون مع جمعية المرصد الوطني لحقوق الانسان وجمعية نشميات اربد والهلال الاحمر الاردني وبنك الدم في اقليم الشمال .
حيث افتتح مدير شرطة محافظة اربد العميد انور الطراونة الحملة بحضور عميد كلية اربد الجامعية الدكتور محمد بني دومي وبحضور رئيس مركز امن المدينة المقدم محمد الشواعرة .
واشار مدير شرطة محافظة اربد ان جهاز الامن العام هو شريك للمجتمع المحلي من خلال التعاون والتشارك مع كافة المؤسسات الرسمية ومنها المؤسسة التعليمية ونحن في جهاز الامن العام نرحب باي مبادرة او عمل خيري او توعوي يخدم الوطن والمواطن واثنى على دور المجالس الامن المحلية كشريك لجهاز الامن العام .
كما قام مندوب مدير شرطة محافظة اربد المقدم رأفت المعايطه رئيس مركز امن اربد الشرقي وعميد شؤن الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور احمد الشياب بافتتاح حملة التبرع بالدم التي اقيمت في جامعة اليرموك
واشار مندوب مدير شرطة اربد ان جهاز الامن العام لا يدخر اي جهد بتقديم اي عمل خيري يعود بالمنفعة على المجتمع والوطن من خلال التشارك مع جميع فئات المجتمع حيث جاءت هذه المبادرة وبالتعاون مع المجلس المحلي وبعض الجمعيات الخيرية لنثبت ان جهاز الامن العام لا يقتصر وجوده على متابعة الامن بل نرحب باي مبادرة او توعيه تخدم الوطن والمواطن . واضاف المعايطه ان مديرية الشرطة ممثلة بمركز امن اربد الشرقي واعضاء المجلس المحلي ستقوم بعدة حملات للتبرع بالدم وبالتعاون مع المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المحلي .
وثمن عميد شؤن الطلبة في جامعة اليرموك هذا التعاون ما بين جهاز الامن العام والمجتمع المحلي والمؤسسات التعليمية واضاف ان جامعة اليرموك ترحب باي تعاون مشترك ويخدم الوطن والمواطن .
و توافد العديد من المجتمع المحلي والمؤسسات الرسمية والخاصة وطلاب الجامعة ودفاع مدني اربد للتبرع بالدم حيث انتهت الحملة بجمع 186 وحدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.