صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هايدي خبيرة الاطفال العالمية لأول مرة في الأردن

0

بالشراكة مع مستشفى فرح ومتحف الأطفال، تستضيف شركة توينكلز مؤلفة سلسلة الكتب الاكثر مبيعا في مجال الامومة وتربية الاطفال “ماذا تتوقعين عندما تنتظرين مولودا”، السيدة هايدي ميركوف، وذلك في مركز هيا الثقافي، في 3 تشرين الأول 2015، بهدف تثقيف الابوين في تربية الاطفال في العصر الحديث.

وستلقي السيدة هايدي الضوء على قضايا تربوية تهم الآباء في مجال التربية الحديثة للأطفال، وتثقيفهم وفق أسس علمية للتعامل مع أبناءهم بطريقة تواكب العصر وتتناسب مع اختلاف الأجيال، كما أنها ستقدم عددا من النصائح المهمة للتعامل مع الطفل منذ فترة تكوينه كجنين فى بطن أمه إلى أن يتجاوز مرحلة الطفولة. وسيتم خلال اللقاء أيضا فعاليات توقيع سلسلة كتبها “ماذا تتوقعين …”

سيتناول الحدث نقاشات تعالج جميع مراحل تربية الأطفال ابتداءً بمراحل ما قبل الحمل وبعده حتى مرحلة الـ 4 سنوات، وسيتضمن أيضا مواضيع عدة منها الرياضة والتغذية الصحية خلال فترة الحمل والتعامل مع الغيرة بين الاخوة والتوقيت المناسب لتعليم الاطفال الانضباط، وأخيرا الطريقة المثلى لتربية الاطفال في هذا العصر مع وجود التكنولوجيا.

وسيتضمن الحدث الكثير من الانشطة التفاعلية والتواصل الاجتماعي مع الامهات ومع الضيفة المميزة هايدي، كما ستتاح الفرصة لتوقيع الكتاب والتحدث معها.

وتتمتع السيدة هايدي بشعبية عالمية واسعة، حيث تم تصنيفها كواحدة من أكثر الشخصيات مؤثر على مستوى العالم، وتم استضافتها في برنامج اوبرا وينفري، وبرنامج Good Morning America، وBBC Breakfast، وThe CBS Early Show، و The Today Show. وتم بيع أكثر من 34 مليون نسخة من سلسلة كتبها في الولايات المتحدة الامريكية، كما نشرتهم بأكثر من 30 لغة عالمية.

للمزيد من المعلومات اتصل على 8888 175 079

التذاكر متوفرة على موقع سجلني( sajilni.com ) او تاج مول (مكتب خدمة العملاء)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.