صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وفاتان و99 إصابة في 208 حوادث بالمملكة

0

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال ألـ (24) ساعة الماضية مع (208) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (99) إصابة ووفاة شخصين اثر حادثي تصادم وتدهور في كل من اربد والعاصمة .

في حين تم التعامل مع (687) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال ألـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة العدسية ، نتج عن الحادث وفاة شخص و إصابة آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى المدينة الطبية وحالة المصاب العامة متوسطة .

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بالقرب من إشارات غرناطة ، نتج عن الحادث وفاة شخص و إصابة آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الراهبات الوردية، وحالة المصاب العامة متوسطة .

(4) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة خو/على إشارة خو ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الأمير هاشم العسكري ومستشفى الحكمة وحالتهم العامة متوسطة.

(4) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة السليحي باتجاه الرمان ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.