صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فاين ترعى مهرجان المنتجات الأردنية الوطنية ‘أردننا’ 2015

0

أعلنت شركة فاين لصناعة الورق الصحي، إحدى شركات المجموعة الصحية القابضة، عن تقديم رعايتها لمهرجان “أردننا” والذي سيقام لأول مرة تحت رعاية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وذلك خلال الفترة من 19 – 28 آب 2015 في اكسبو لاند – طريق المطار والذي ينظمه كل من غرفة صناعة عمان وغرفة تجارة عمان وغرفة صناعة الأردن وغرفة تجارة الأردن ويشارك به القطاعان الصناعي والتجاري بالتعاون مع العديد من المؤسسات الحكومية الأخرى.

ويشتمل مهرجان “أردننا” على العديد من الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى خلق فرص هامة للتبادل التجاري، محلياً وإقليمياً وعالمياً، إلى جانب توفير المنتوجات الأردنية الصنع بأسعار منافسة، كما يمثل مساحة لتبادل الأفكار ضمن احتفال وطني كبير يعزز مفهوم النخوة والفخر بالثقافة والتراث الوطني الأردني.

وتتضمن نشاطات المهرجان المقسمة إلى مجموعة من الفعاليات معرض “صنع في الأردن” ومعرض الكتاب وقرية المحافظات التي سيمثلها 30 مشارك من مختلف محافظات المملكة، بالإضافة إلى مسرح الأردن وشارع الفن ومنطقة الأطفال ومنطقة المطاعم حيث من المتوقع أن يفوق عدد الزوار الـ 10 آلاف زائر يومياً. هذا وسوف يخصص أول يوم من افتتاح المهرجان للدبلوماسيين والسفراء وأعضاء الحكومة الأردنية وضيوف المملكة. وسوف يكون الدخول مجانياً لجميع الزائرين طوال أيام المهرجان التي ستمتد إلى 10 أيام.

وتعليقاً على أهمية هذه الرعاية، قال السيد أسامة قعوار، مدير شركة فاين الأردن: “إن مشاركة شركة فاين في هذا المهرجان الوطني الجديد تعزز رؤيتنا لدعم المشاريع التي تعمل على تسويق الأردن ومنتجاته وصناعاته محلياً وإقليمياً وعالميا،ً كما أننا نعتبرها فرصة ثمينة للتعريف بمنتجاتنا الوطنية التي تنتشر في العديد من دول العالم بفضل سمعتها الطيبة وجودتها العالية”.

وأضاف قعوار: “يعتبر المهرجان أيضاً فرصة لتبادل الخبرات والتعرف على مستثمرين محتملين وهو فرصة هامة للترويج والتسويق للمنتجات الأردنية للمستهلك الأردني والأجنبي كما أنه يتيح المجال للالتقاء بنظرائنا من التجار والصناع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.