صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بالفيديو .. فتى يفجر نفسه بمقار لقوات صالح بحضرموت

0

بث تنظيم “القاعدة” في اليمن (أنصار الشريعة)، إصدارا مرئيا لعملية استهداف ثكنة لقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في وادي سر بمحافظة حضرموت عن طريقة سيارة مفخخة، قادها أحد عناصر التنظيم.

وقبيل انطلاق الفتى سعيد غرامة “فاروق الحضرمي” إلى هدفه، تم رصد الثكنة الواقعة في منطقة حرجية بشكل دقيق من قبل عناصر “أنصار الشريعة”.

وأعرب “فاروق الحضرمي” عن سعادته الكبيرة لقرب موعد تنفيذه للعملية، مضيفا: “نسأل الله الإخلاص، وأهيب بإخوتي وأصحابي وأبناء حارتي أن يلحقوا بي، حتى نلتقي في الجنة، لا عيش إلا عيش الآخرة”.

وتابع: “كم سنعيش ونلبث في هذه الأرض، والنبي عليه السلام قال: (أعمار أمتي ما بين الستين والسبعين)، فأنا أفضّل أن أقتل في سبيل الله؛ ليضحك الله مني ويرضى عني”.

اللافت في الفيديو، أن السيارة التي نفذّ فيها “فاروق الحضرمي” عمليته هي غنيمة حازها عناصر “أنصار الشريعة” في معارك سابقة ضد قوات صالح بحضرموت.

وتمكّن “فاروق الحضرمي” من التوغل إلى معاقل قوات صالح في الثكنة، حيث أدى الانفجار الضخم إلى تطاير أشلاء عدد من عناصر قوات الرئيس المخلوع.

وعرض الإصدار الكلمات الأخيرة للفتى “فاروق الحضرمي” أثناء انطلاقه في السيارة المفخخة، حيث قال: “بإذن الله تكون ضربة قوية للحوثي ومن يواليه، واسأل الله أن تكون كل أشلاء جسمي في سبيله”.

وأوضح تنظيم “القاعدة” في اليمن أن العملية تكللت بالنجاح، حيث سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى من “الجيش المتحوث”، بالإضافة إلى سلامة المدنيين من أي أذى، وفق قولهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.