صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بنك الإسكان يطلق بطاقة فيزا Signature الائتمانية

0

أطلق بنك الإسكان بطاقة فيزا Signature الائتمانية، والتي تعتبر بمثابة منتج فريد يقدمه البنك لعملائه المميزين، ليحصلوا على مزايا فريدة وخدمات عالية المستوى في جميع أنحاء العالم. وسيحصل حامل البطاقة على خدمات وميزات عديدة وذلك للتمتع بتجارب فريدة خلال السفر والتسوق وارتياد المطاعم وغيرها وتمتاز هذه البطاقة بقبولها الواسع حول العالم.
وفي حفــل إطـلاق البطاقة، صــرح مســاعد المــــدير العام/ للخدمات المصرفية للأفــــــراد لبنـــك الإسكــــــــان أن بطاقة فيزا Signature الائتمانية من البنك الإسكان هي بطاقة توفر لحاملها باقة استثنائية من مزايا ومكافآت السفر الحصرية وتضفي رونقاً خاصاً لا مثيل له يتخطى توقعاتك بالإضافة إلى برنامج LoungeKey الذي يمنحك دخول مجاني لقاعات كبار العملاء في أكثر من 500 صالة مطار حول العالم.
وتماشياً مع احتياجات أسلوب الحياة العصري للعملاء، تقدّم بطاقة فيزا Signature الائتمانية أيضاً خدمة المساعد الشخصي Concierge الأكثر حصريةً لتلبية كافة الاحتياجات الشخصية لحاملي البطاقة اعتباراً من أبسط المهام الاعتيادية مثل حجوزات المطاعم وصولاً إلى أكثر الخدمات الفاخرة مثل حجز فنادق ومنتجعات فاخرة لقضاء عطلة في نهاية الأسبوع.
ومن جانبه، صرح سليم صوالحة، مدير فيزا في الأردن والعراق وفلسطين: “بطاقات فيزا Signature فريدة بمزاياها وفوائدها، وهي مصمّمة للنخبة من عملائنا حيث تتيح لهم أرقى المكافآت والخدمة المتميزة إضافة إلى مزايا حصرية في السفر وأسلوب العيش. مثالا على ذلك، تتيح بطاقات Signature من فيزا لحامليها إمكانية الدخول المجاني إلى أكثر من 500 صالة استراحة في المطارات حول العالم، وترقية درجة الإقامة تلقائيا في أرقى الفنادق. ويسرّ فيزا التعاون مع بنك الإسكان لتزويد حاملي البطاقات بحلول دفع آمنة ومزايا فريدة تلائم أسلوب حياتهم”.
ويأتي إطلاق بطاقة فيزا Signature الائتمانية الجديدة تماشيا مع سياسة البنك والتي تستهدف تقديم الخدمات المتميزة والفريدة لعملاء البنك وخصوصا النخبة وذلك للارتقاء بالخدمات والحلول المصرفية لأعلى المستويات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.